المثلّث الذهبي للمستكشفين

السبت 17 أيلول 2016

المثلّث الذهبي للمستكشفين
 
 
تشكّل عطلة في فندق فور سيزونز تينتيد كامب المثلث الذهبي Four Seasons Tented Camp Golden Triangle  تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة، فهي بالإضافة الى الراحة والاستجمام في أحضان الطبيعة توفّر التّوازن المثالي للطّبيعة والثّقافة والمغامرة والاسترخاء والتّرف والتّقشّف.
 
 
ويدخل فور سيزونز تينتيد كامب المثلث الذهبي برنامج " نزل المستكشف" اكسبلولر لودج Explorer Lodge، الذي يستقبل العائلات بطريقة أفضل.
 
 
وهذا النّزل على غرار رحلات السّفاري يأتي مع غرفتي نوم ذات الهواء المتجدّد وسطح واسع، ويضم مسبحا في الهواء الطلق يغمر الضيوف بمناظر رائعة من الغابة المحيطة بها.
 
 
ولا بدّ لتصاميمه الداخلية أن تكون مزيج من الفخامة وروح المغامرة، وهي مزيّنة بألوان فريدة من نوعها ومع المفروشات المنسقة بذوق رفيع.
 
 
وتعكس التّفاصيل الرّاقية التزام فور سيزونز بالراحة والأصالة، من احواض الاستحمام المصنوعة حسب الطلب والاكسسوارات المفصلة خصيصا والتي يتم اختيارها بعناية والأعمال الفنية والتحف الفنية التي تقدم لمحة عن الثقافة التايلندية والحرفية.
 
 
ويقدّم هذا المخيّم للعائلات مع أولادهم المراهقين فرصا للاسترخاء والتواصل مع بعضهم البعض أثناء انغمارهم بمحيط لا يصدّق.
 
 
ويشكّل المخيّم مكان عظيم للتفاعل مع الفيلة، هذه المخلوقات الرائعة، وبالتّالي تعلّم المزيد حول الحفاظ على الحيوانات في أفضل طريقة ممكنة ومعرفة المزيد عن الطريقة التي تعمل بها مؤسسة المثلث الذهبي للفيلة الآسيوي للمساعدة في حماية الفيلة وسائقيها وأسرهم.
 
 
وسيحظى الضّيوف بفرص متنوّعة لاستكشاف هذه المنطقة المميزة وأسرارها والتقرّب من طبيعتها. للحجز، يرجى الاتصال برضا جعفري، مدير المخيم عبر البريد الإلكتروني Reza.Jafari@fourseasons.com .