استكشفوا أولان باتور مع كامبينسكي

السبت 17 أيلول 2016

استكشفوا أولان باتور مع كامبينسكي
 
 
لا بدّ ان يكون الجلوس في أحضان الطّبيعة والسهوب الأوراسيّة من أفضل النّشاطات الّتي يمكن ممارستها في مانغوليا وبصورة خاصّة العاصمة أولان باتور.
 
 
وهذه المدينة الّتي تمّ تشييدها على أساسات تاريخيّة غنيّة وتتميّز بمعظم المعالم السّياحية العالميّة في البلاد، ليست إلّا مزيج من الثّقافات الحديثة والتقليديّة والمكان الذي يتمّ فيه وضع الزّوار بطريقة مميزة لتريهم المزيد عن منغوليا المذهلة وثقافاتها المميّزة والفريدة بالفعل.
 
 
وتدعوكم هذه البلاد الى اكتشافها بكل ما تحمله من تاريخ وسحر وجمال حيث ستستضيفكم فنادق كيمبينسكي الرّاقية المعروفة بضيافتها العالميّو التي تلبّي كلّ الاذواق. 
 
 
وتتميّز أولان باتور بثقافة فنّ الطهي المانغوليّة التي تعكس تاريخ هذه الحضارة ذات المناخ القاسي والتي يترجمها العديد من المطاعم المحلّية.
 
 
من بينها نذكر، بوفالو غريل Buffalo Grill وخارا خوروم Khara Khorum Restaurant الواقع داخل فندق كيمبينسكي والذي أخذ اسمه تخليداً لعاصمة الامبراطورية المانغوليّة في القرن الثالث عشر. أمّا مطعم لونا بلانكا Luna Blanca فمخصص لمحبي الاطباق النباتيّة في العاصمة ومن ناحية أخرى سيلبّي مطعم سيلونتا Ceylonta رغبات محبي الطعام الريلانكي. 
 
 
وعند زيارة أولان باتور، لا يجب ان تفوتوا زيارة معبد غندان خيد Ghandan Khiid البوذي والقصر الشتوي لبوغد خان Bogd Khan الذي يستعرض الحياة البوذيّة في الزمن الماضي بالإضافة الى متحف معبد شويجين لاما والمسرح الوطني لأكاديميّة الرقص وحديقة غوركي تيريلج الوطنية Gorki Terelj National Park.
 
 
ويمكنكم في نهاية المطاف تسجيل الإقامة في فندق كيمبينسكي هوتيل خان بالاس Kempinski Hotel Khan Palace إذ يمكنكم الاتثال بالفندق عبر الموقع التّالي: www.kempinski.com/en/ulaanbaatar/hotel-khan-palace/contact-us