اجتماع الاحاسيس في ريتز كارلتون

الجمعة 16 أيلول 2016

اجتماع الاحاسيس في ريتز كارلتون

 

تشكّل الاجتماعات والأحداث في فندق ريتز كارلتون تجربة سبّاقة وفريدة من نوعها، بالإضافة الى ذلك تشكّل هذه التجارب الخبرات الحسية التي تنعش المشاركين وتخلق ذكريات جميلة.
 
 
وفي برنامج جديد يحمل عنوان "اجتماع الحواس" A Meeting of the Senses تفتح سلسلة فنادق ريتز كارلتون والمنتجعات المشاركة من أنحاء العالم مسرحا للسيدات والسادة الماهرين لإنشاء اجتماعات مبتكرة من شأنها ان توقظ العقل، وإثارة الإبداع وتكثيف التركيز.
 
 
ويجتمع في قلب هذه المبادرة الجديدة مجموعة من المستشارين الموثوق بهم، الذين يستفيدون من أحدث الاتّجاهات لصياغة التجارب التي تؤثر بشكل إيجابي على الجميع من مخططي الاجتماعات وصولاً الى المشاركين.
 
 
 
 
 
 
 
والجدير ذكره أنّ 60 فندق ريتز كارلتون من أنحاء العالم ستشارك في هذا البرنامج المخصص لاستضافة الاجتماعات والأحداث التي تخلق تجارب غامرة وفاخرة.
 
 
ويعطي مخططو الاجتماعات للخبراء إلهاما  ومنح الضيوف تجارب فريدة وغير متوقعة في ما يتعلّق بالطعام والشراب، ووضع فواصل استراحة مستوحاة من العافية والأنظمة الغذائيّة الصّحيّة، وتخصيص مسارات التي تحتضن بيئة كلّ من في الفندق.
 
 
والجدير ذكره أنّ المنظّمين في فنادق ريتز كارلتون على اضطلاع دائم بأحدث المستجدّات وآخرها ويسعون الى البقاء على اتصال مع اتجاهات الصناعة التي تقود في كثير من الحالات الى موجات جديدة.
 
 
لمزيد من المعلومات وللراغبين باكتشاف هذه الخبرات المميزة ولأصحاب الشركات والاجتماعات والمؤتمرات يمكن زيارة الموقع التّالي : www.ritzcarlton.com/meetingofthesenses.com.