جميرا:أفضل سياحة وضيافة

الجمعة 16 أيلول 2016

جميرا:أفضل سياحة وضيافة

 

 
حصدت مجموعة جميرا اسم شركة الخليج التجارية Gulf Business Company لهذا العام و شركة السياحة وشركة الضيافة للعام Tourism and Hospitality Company في حفل توزيع جوائز الأعمال الخليجية Gulf Business Awards لعام 2016 في دبي.
 
 
و استضافت النّسخة الخامسة من حفل الجوائز بعضا من أكبر رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم الاحتفال بجوائز التّميز في عالم الشركات والشركات المعترف بها وكبار رجال الأعمال في تسع صناعات.
 
 
وقال أليسون برودهيد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، مجموعة جميرا: "جميرا أصبحت واحدة من أبرز العلامات التجارية العالمية الفاخرة في العالم منذ إطلاقها في عام 1997، ونحن فخورون للغاية لفوزنا بهتين الجائزتين.
 
 
يوضح هذا الاعتراف التزام الشركة بالجودة والتميز ونحن نواصل توسيع وتطوير محفظتها الغنية. هذا العام أعلنا عن إطلاق جميرا النسيم في مدينة جميرا، وإعادة تعريف المبنى الأكثر تميزا في دبي، وهو وبرج العرب، من خلال بناء 'الشرفة"، الفريدة من نوعها ومطعم وحمام سباحة والشواطئ ومساحات الاكواخ الخشبية كلّ ذلك في 106،000 متر مربع ".
 
 
وقدمت اللجنة المختصّة خلال الأمسية، التي احتفلت أيضا بالذكرى السّنوية ال20 لمجلة جلف بيزنس Gulf Business - ما مجموعه 25 جائزة – كانت نتيجة اتفاق لجنة مستقلة والتصويت العام.
 
 
وتضمنت لجنة التحكيم: إيان فيرسيرفسFairservice، الشريك الإداري ورئيس فريق التحرير العام لمجلّة Motivate و نيل كينغ، رئيس تحرير جلف بيزنس. رونالدو موشاوار، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لSouq.com. براندي سكوت، مجموعة من الإفطار الأعمال في دبي العين 103.8. وهشام فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة جرانت ثورنتون الإمارات العربية المتحدة.