مغامرات فورسيزونز في الهواء

الخميس 15 أيلول 2016

مغامرات فورسيزونز في الهواء
 
 
يقدّم لكم فندق فورسيزونز فرص الاستمتاع بالنّشاطات في الجوّ والبرّ في منتجع لاناي Four Seasons Resort Lanai.
 
 
ففي هذه البقعة المميّزة من الكرة الأرضيّة سيعشق الضّيوف مغامراتهم التي تبدأ بامتطاء الاحصنة والدراجات الكهربائية وصولاً الى جولات الطوّافات (مقابل 249 دولار للشخص لجولة الـ20 دقيقة و725 دولار للشخص لجولة تمتد لحوالي 3 ساعات) والتّجديف في النّهر وقيادة السّيارات الرّباعيّة الدّفع في الطرقات غير المعبّدة او ببساطة الاسترخاء على الشّواطئ المميزة والنائية عن ضوضاء العالم والتنزّه في اجمل ما تقدّمه الطبيعة في هاواي الساحرة.
 
 
وبالإضافة الى كلّ ذلك، سيكون الضيوف على موعد مع فرصة ذهبيّة لتعلّم الطيران. 
 
 
 
 
 
 
نعم، فمقابل مبلغ يتراوح بين 1599 دولار وصولاً الى 3999 دولار (حسب كثافة النّشاطات المختارة) يستطيع الضيوف تعلّم الطيران فوق فوهة البركان مع أكاديميّة ماوي للطيران.
 
 
تبدأ الرّحلة بين منطقة ماونا كيا وماونا لوا مباشرة فوق فوهة البركان المشتعل وتكمل مسارها نحو المنحدرات البحريّة في منطقة مولوكاي وصولاً الى جبال ماوي الغربيّة في رحلة تدوم بين ساعتين وأربع ساعات.
 
 
أمّا حزمة The Fabulous 4 للطيران فتتألّف من يوم كامل من المتعة المحضة حيث سيطير الضيوف الى فوهة بركان مولوكاي في هونولولو في هاواي وهيلو في وادي وايبي وهانا ماوي وكاهولوي. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي:  www.fourseasons.com/manelebay حيث يمكن ايضاً تنفيذ عمليّة الحجز والاستفسار المفصّل عن سلسلة فنادق فورسيزونز والعرض المميز الذي أخبرناكم عنه في هاواي.