Ted Baker والمهمة المعصومة

الخميس 15 أيلول 2016

Ted Baker والمهمة المعصومة

 

تقدّم العلامة التجارية العريقة  Ted Baker فرصةً للرجال للانضمام إلى وكالة الاستخبارات الخاصة بها ( مجازياً) وكسر قواعد اللباس لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ من خلال أحدث حملة اعلانية لها والفيديو التفاعلي.

 

 وتكمن مهمة الرجال في الانضمام إلى كبار العملاء لاسي، سيلك، درابر وويفر في محاولة لوقف الشرير"The Needle" من بيع الأقمشة التي سُرِقَت من T.E.D HQ في المزاد.

 

تمّ انتاج فيلم سينمائي قصير يقدّم T.E.D، الزعيم الغامض في الوكالة، وكذلك شخصيات مثل جاك كوارد، ماني كوين بيني ولوفر. يمكن شراء القطع المعروضة في الحملة الالكترونية على موقع  Ted Baker  الرسمي tedbaker.com ويمكن بكبسة واحدة الحصول على تفاصيل القطع في النهاية.

 

 

 

 

تمّ اختيار الرجال الأكثر تألّقاً لهذه الحملة الجديدة للموسم المقبل وتحمل القطع المعروضة العديد من الطباعات المميّزة والفريدة من نوعها جنباً إلى جنب مع الأنسجة المضافة، الزخرفات واللمسات النهائية المنعشة الموجودة على كل الأزياء من القمصان إلى الكنزات.

 

 تتّصف هذه المجموعة لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ بالأناقة والفخامة وهي تشمل السراويل ، سترات الانتحاري، قمصان البولو الجيرسي، السترات ذات الجيب، البذلات والقطع المنفردة وغيرها الكثير.

 

 

 

 وبالاضافة إلى الملابس، تضمّ هذه التشكيلة الفاخرة العديد من الاكسسوارات بما في ذلك الحقائب المصنوعة من الجلد الايطالي، ربطات العنق ذات الطباعات، القفازات، الأوشحة والقبعات الصوف المستوحاة من العصر الذهبي للتجسّس.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه يُطلَق على هذا الفيديو الترويجي اسم Mission Impeccable  أي المهمة التي لا تشوبها شائبة.