Nissan وسيّارة العبور الهايبرد الجديدة

الثلاثاء 13 أيلول 2016

Nissan  وسيّارة العبور الهايبرد الجديدة

 

تتوقّع Nissan  أن تتخطّى مبيعات سيّارة 2017 Rogue  الجديدة منها مبيعات ال Altima، فتصبح الأكثر مبيعاً لديها.


ووصلت ال 2017 Rogue، سيّارة العبور الهايبرد الجديدة المنتعشة، مع تغييراتٍ في تصميمها الخارجيّ، تتضمّن جزءً أماميّاً مختلفاً مع شبكة V-motion  من Nissan، ومصابيح أماميّة من نوع LED، وتفاصيل جديدة من الكروم على الجهتين، وعجلاتٍ من 19 إنش خاصّة بنسخة Rogue SL.

 

ومن الدّاخل، تبدّل شكل عجلة القيادة القابلة للتسخين، وباتت السيّارة قابلة للتشغيل عبر جهاز التحكّم عن بعد، فيما تغيّر شكل الجزء الوسطي والأبواب وقماش المقاعد.

 

وتأتي سيّارة Nissan Rogue 2017  بعدّة نسخات، أوّلها العامل على الوقود، من نوع S، SV  وSL، بالدّفع الأماميّ أو الرّباعيّ، مع محرّكٍ وحيد من نوع 2.5 ليتر وأربعة سيلندرات، بقوّة 170 حصان و237 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. وستتوفّر النسخات العاملة على الوقود ابتداءً من أوكتوبر المقبل.

 

وتتوفّر نسخة الهايبرد بتصميميّ SV  وSL ، بالقيادة الأماميّة فقط، مع محرّك من 2.0 ليتر وأربعة سيلندرات، من 141 حصان و195 نيوتن/ متر، مقروناً بمحرّكٍ كهربائيّ من 40 حصان. وستتوفّر نسخات الهايبرد في آخر هذا العام الحاليّ.

 

وتتمتّع الRogue   ببعض التكنولوجيّات الجديدة مثل أنظمة الوقاية من المشاة والصدّمات، ومتحكّم كروز ونظام المكابح الأوتوماتيكيّة للطوارئ. وقد تتنافس هذه السيّارة مع ال Mazda CX-5  وال Ford Escape  والHonda CR-V

أحدث الأخبار السبّاقة