بنك الإمارات دبي الوطني يتفوّق

الاثنين 12 أيلول 2016

بنك الإمارات دبي الوطني يتفوّق

 

فاز بنك الإمارات دبي الوطني، أحد البنوك الرائدة في المنطقة، باللقب المرموق "بنك العام"خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الخليجية وذلك تقديراً لأدائه المالي البارز ولالتزامه بالرقمنة المصرفية في العام الماضي.

 

 وقُدِّمَت جوائز الأعمال الخليجية السنوية بطبعتها الخامسة خلال حفل مميّز أقيم في تاج دبي في وقت سابق من هذا الشهر. وحضر هذا الحفل عدد من كبار قادة الأعمال من القطاعين العام والخاص في دول مجلس التعاون الخليجي. وحكمت على هذه الجوائز لجنة مستقلّة تتألّف من قادة الصناعة والخبراء المتخصصين وغيرهم.

 

فاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة شركة الخدمات المصرفية للعام تقديراً للأداء المالي المتين والأداء التشغيلي الذي قدّمه البنك في العام الماضي. ويُعتَبَر هذا الانجاز أيضاً دليلاً على تقدّم بنك الإمارات دبي الوطني في مجال الابتكار الرقمي وعلى التحوّل المتعدّد القنوات في جميع منتجاته وخدماته لتزويد الزبائن بتجربة لا مثيل لها في المنطقة.

 

 تسلّم هذه الجائزة الرئيس التنفيذي للمجموعة  شاين نيلسون الذي قال إن الأداء المالي للبنك بقي قوياً في بيئة اقتصادية صعبة بفضل موطئ القدم القوية الخاصة به في دولة الإمارات العربية المتحدة وبفضل استراتيجية النمو السليمة.

 

وأضاف أن البنك يهدف إلى تسريع التحوّل الذكي في القطاع المصرفي لدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي،  لتحويل دبي إلى مدينة حديثة .

 

وتجدر الاشارة إلى أن  بنك الإمارات دبي الوطني حائز على العديد من الجوائز المرموقة الأخرى.