Maserati Levante في الإمارات

الأحد 11 أيلول 2016

Maserati Levante   في الإمارات

 

استهلّت شركة الطّاير موتورز، المستوردة الحصريّة ل Maserati  في الإمارات، مرحلة توصيل ال Levante  الجديدة.


وتتوفّر سيّارات Levante  حاليّاً في صالات عرض البلد وهي قابلة للقيادة التجريبيّة، فيتمّكن المهتمّون باختبار رفاهيّتها وقدراتها الهائلة التي لا تقتصر فقط على الطّرق بل تظهر في الأوف رود أيضاً.

 

وبعد أن ظهرت لأوّل مرّة في معرض جنيف الدّولي للسيّارات في مارس الماضي، وصلت رسميّاً إلى الإمارات في غضون بضعة أسابيع، منطلقةً من مصنع Mirafiori  التّاريخيّ في تورينو الإيطاليّة.  

 

وتتضمّن نسختا Levante  و Levante S  الطّراز الأخير من محرّك V6  من 3 ليتر من Maserati، مع ميزة توربو الازدواجيّة. وتتمتّع الLevante S   بقوّة 430 حصان، وتنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.2 ثانية، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 264 كلم/ ساعة.

 

ومن جهتها، تحقّق ال Levante  قفزة ال0 إلى 100 كلم/ ساعة في 6.0 ثوانٍ، مع قوّة 350 حصان وسرعةٍ قصوى من 251 كلم/ ساعة. وتعتمد النسختان نظام القيادة الثمانيّ الأوتوماتيكيّ، بأربعة أنماط: النمط العاديّ، نمط I.C.E.، النمط الرياضيّ ونمط الأوف رود، ترسل كلّها القوّة إلى العجلات الأربعة.

 

واستخدمت Maserati  الموادّ الخفيفة الوزن في صنع الLevante ، وأخفضت مركز جاذبيّتها ومنحتها أفضل مزايا الأيروديناميكيّة في فئتها. كما أنّها وضعت فيها مجموعةً من التقنيّات والمواصفات التكنولوجيّة مثل متحكّم كروز، ومعاون المكابح، وشاشة 8.4 إنش العاملة على اللّمس وغيرها.

 

ويبدأ سعر ال Levante  ب329,000 درهم، وال Levante S  ب369,000 درهم، وتتوفّر النسختان لدى الطّاير وتورز وبريمير موتورز مع تسهيلاتٍ وعروضٍ، ما عليكم سوى زيارة صالات العرض للاطّلاع عليها. 

أحدث الأخبار السبّاقة