Flying Spur W12 S السّريعة

الأحد 11 أيلول 2016

Flying Spur W12 S  السّريعة

 

كشفت Bentley Motors  عن سيّارتها الجديدة المندرجة ضمن سلسلة Flying Spur، وهي ال W12 S  العالية الرّفاهيّة.


وينفرد الطّراز الجديد بكونه أوّل سيّارةBentley   بأربعة أبواب، تتخطّى سرعتها ال322 كلم/ ساعة، وتقدّم خبرةً أكثر رياضيّة للذين يبحثون عن المزيد من السّرعة والرشاقة وعزم الدّوران.

 

وتدلّ عدّة تفاصيل تصميميّة على قدرات ال W12 S  الدّيناميكيّة المحسّنة، مثل الشّبكة الأماميّة من نوع Beluga، والموزّع الخلفيّ المميّز ومادّة ألياف الكاربون المستخدمة.

 

وتعود قوّة ال Flying Spur W12 S  إلى محرّك ال6.0 ليتر، من نوع W12  بطبيعة الحال، مع ميزة توربو الازدواجيّة.

 

ووصلت هذه القوّة إلى 626 حصان، و820 نوتن/ متر لعزم الدّوران، ما يجعل من السّرعة القصوى ترتفع إلى 325 كلم/ ساعة، ومن السيّارة أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.2 ثانية فقط. وتتمتّع السيّارة بميزة الدّفع الرّباعيّ، ونظام التعليق الجديد السّريع الفعل، مع قابليّة اختيار مكابيح السيراميك وألياف الكاربون.

 

وتمنح عجلات خليط المعدن ومصابيح LED  الأماميّة ستايلاً عصريّاً خاصّاً لهذه ال Bentley، يمتدّ إلى الدّاخل مع الجلد الدّاخليّ الفريد المقطّب، والألوان المتنوّعة والمتعدّدة التي يمكن أن يتّخذها.

 

ويجوز التحكّم بمناخ السيّارة ونظام المعلومات والتسلية فيها من المقعد الخلفيّ عبر جهاز التحكّم عن بعد العامل على اللمس. وستبدأ توصيلات الFlying Spur W12 S   إلى الزّبائن في نهاية هذا العام.