Alfa Romeo Stelvio إلى لوس أنجلوس

الجمعة 09 أيلول 2016

Alfa Romeo Stelvio  إلى لوس أنجلوس

 

ستتنافس ال Mercedes-GLC Class Coupe  مع ال BMW X4، ولكن يبدو أنّها لن تكون المنافسة الوحيدة للسيّارة البافاريّة الشّبيهة بال SUV، بل انّ سيّارة إيطاليّة هذه المرّة ستواجهها أيضاً.


تحضّر Alfa Romeo  سيّارة Stelvio SUV  منها من أجل بدايتها العالميّة في معرض لوس انجلوس للسيّارات، في نوفمبر المقبل. ويعود اسم Stelvio  إلى ممرّ Stelvio  الشّهير في إيطاليا، والمعروف بكونه من أهمّ طرق القيادة في العالم.

 

ومن هنا، نتوقّع أن تكون هذه ال SUV  صحبة أداءٍ عظيم. وستُبنى على أساس هندسة ال Alfa Romeo Giulia  الرياضيّة المذهلة، بحسب ما أظهرته الصّور التجسّسيّة، ما يعني أنّ ديناميكيّات الStelvio  ستكون من الافضل في فئتها. ومن جهةٍ أخرى، تؤكّد Alfa  أنّ ال SUV ستكون عمليّة ومفيدة للتحرّكات اليوميّة.

 

وحجم الStelvio   وشكلها سيضعانها في مواجهة أمثال ال Porsche Macan، والJaguar F-Pace، وال BMW X4، رغم كون هذه الأخيرة من نوع كوبي، إنّما هويّتها الرياضيّة تجعلها من مستوى الStelvio.

 

وستعتمد الSUV   الإيطاليّة على محرّك من نوع V6 و2.9 ليتر مع ميزة توربو الازدواجيّة، الموجود نفسه في الGiulia Quadrifoglio . وسنحصل طبعاً على المزيد من المعلومات حول ال Stelvio  الجديدة مع اقتراب موعد معرض لوس أنجلوس للسيّارات. 

أحدث الأخبار السبّاقة