اكتشفوا أبو ظبي مع كيمبينسكي

الاثنين 05 أيلول 2016

اكتشفوا أبو ظبي مع كيمبينسكي

 

كونها رمزا لسرعة وتيرة التغير الاقتصادي والتكنولوجي الذي يحدث في كافّة أنحاء شبه الجزيرة العربية على مدى السنوات العشرين الماضية، تشكّل أبو ظبي عاصمة الممالك السبع التي تؤلّف دولة الامارات العربية المتحدة.
 
 
وتضمّ المدينة المذكورة باقة غنيّة من النشاطات لتقدّمها الى الزّوار تبدأ بشواطئها الكريستالية الزرقاء، مروراً بالأسواق المترامية الأطراف، فمناطق الجذب السياحي على مستوى عالمي والمتاحف، وصولا إلى المناطق الساخنة الفاخرة للغاية، الّتي تمّ بناؤها للتّرفيه وفتنت المجتمع الرّاقي في العالم من كلّ جوانبه.
 
 
ولو أردنا وصف هذه العاصمة الإماراتيّة بكلمة واحدة فقلنا أنّها "فريدة" وهي مدينة بُنيت حول مفاهيم الثروة والرفاهية وتضمّ مواقع خارجية وداخلية تهدف الى إذهال الزوار.
 
 
وتبرز هذه الثروة في منشآت مثل لاندمارك وبرج الاتحاد وسكاي تاور الذي يلامس السماء بالإضافة الى عجائب الهيكليّة المتجسّدة بمسجد الشيخ زايد الكبير المنشأة الأغلى في العالم. والجدير ذكره ان هذه المنشآت تشكّل أرقاماً قياسية عالميّة ترفع أبو ظبي عالياً وتمضي بها قدماً.
 
 
وتضمّ المدينة ايضاً جزيرة سير بني ياس التي تدخل المدينة الصحراوية الى دائرة المعالم الطبيعية الخضراء لأنها محميّة طبيعية هائلة حيث يمكن للضيوف ومحبي السفاري الاقتراب من الحيوانات كالغزلان والظبيان والزرافات وغيرها. 
 
 
وما لا يجب تفويته هو عالم فيراري، ان كنتم او ان لم تكونوا من محبّي عالم السيارات السريعة فلا بد من ان يصبح هذا المكان واحدا من اماكنكم المفضّلة. يشكّل عالم فيراري ثاني اكبر حديقة مغلقة في العالم ذات موضوع معيّن ويضمّ حلبات سباق الكارتينغ ومعرض السيارات الكاسحة وغيرها من المفاجآت السارّة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، تجمع المدينة بين سلسلة من المطاعم الفاخرة والغنية التي ترضي كلّ الأذواق ناهيك عن الفنادق العريقة مثال فندق كيمبينسكي Kempinski Abu Dhabi. ومن شأن هذا الفندق ان يؤمّن الجولات السياحية في المدينة بالإضافة الى أعلى درجات الاستجمام والضيافة المخملية التي يطمح بها الضيوف.
 
 
وللراغبين بالحجز او الحصول على المزيد من المعلومات إزاء الفندق وعروضه يمكن زيارة الموقع التالي www.kempinski.com/en/abudhabi/emirates-palace/contact-us