تجربة جديدة في ماندارين هونغ كونغ

الاثنين 05 أيلول 2016

تجربة جديدة في ماندارين هونغ كونغ

 

الى عشّاق سباقات الفورمولا أي Formula E الذين يرغبون بمتابعة السباق والاستمتاع بضيافة فاخرة فعليهم إلقاء نظرة الى عرض Luxury Lap الذي يطلقه فندق ماندارين اوريانتل هونغ كونغ Mandarine Oriental Hong Kong.
 
 
ويقع الفندق المذكور مباشرة بقرب حلبة سباق Central Habourfront ليقدّم مناظر خلابة للأفق المطلّ على منصّة الأحداث السّاخنة التي سيعشقها الضيوف حتماً ضمن أجواء كهربائيّة فريدة على الأرض. 
 
 
ومقابل 16888 دولار هونغ كونغ مع 10% على الخدمة، يستفيد الضيوف الذين اختاروا باقة Lap of Luxury Room, من إقامة لليلتين في غرفة Harbour View Room للاستمتاع بالمناظر الخلابة للفورمولاE، بالإضافة الى تذكرتي دخول غير محدود الى eVillage وسباقات السبت 8 أكتوبر والأحد 9 أكتوبر وبلوغ قرية E (لا تشمل الطعام والشراب) والاستفادة من الاتصال بشبكة الانترنيت عبر 6 أجهزة في الفندق ووجبة الفطور اليومية في Clipper Lounge او مقهى Café Causette ناهيك عن إمكانية تسجيل الدخول المؤخّر من الفندق. 
 
 
ولمن يبعد عن أجواء السباق، الفورمولا أي هي سباق الكتروني للسيارات ضمن حلبة كهربائية محددة تم اطلاقه عام 2014 ويحل خانة بطولات FIA ويمثل رؤية مستقبليّة لعالم السيارات ومصانعها ويخدم فكرة تقدّم وتطوير السيارات الالكترونيّة. 
 
 
والجدير ذكره ان هذه الباقة متاحة من 7 الى 11 أكتوبر ويمكن الحصول على المزيد من الملومات والحجز على الموقع التالي: www.mandarinoriental.com/hongkong