الثلاثينات تعود من جديد

الأحد 04 أيلول 2016

الثلاثينات تعود من جديد
 
 
سيبقى النّادي الخاص بالضيوف الفاخر والانيق يجمع ضيوفاً من الغني فرانك سيناترا وصولا الى الرئيس الأمريكي تشرتشل كما عرفناه تحت اسم ذا سرف كلوب THE SURF CLUB ويحمل توقيع العلامة التجارية فور سيزونز للفنادق Four Seasons Hotel.
 
 
وهذه التّحفة الفنّيّة النابضة بالأضواء والأنوار من أعمال المصمم الشهير ريتشارد ماير في حقبت ثلاثينيات القرن الماضي،  خضعت وبكل فخر الى أعمال التجديد والترميم لتستقبل ضيوفها العصريين الذين قد لا يقلّون قيمة عن ضيوفها السابقين. وفي هذه المنشأة الفاخرة، يمكنكم الاستمتاع بأشعة الشمس والبحر والشواطئ التي لا سابق لها بصورة خاصّة أنّها على بعد بضع دقائق من مرسى بال وشاطئ ميامي الشهير في الولايات المتّحدة. 
 
 
وهنا تحديداً ستنفتح أمامكم أميالاً من الواجهات البحريّة المحاذية للمحيط الأطلسي ليكون فندق الفور سيزونز واحة حصريّة تضمّ 77 غرفة فاخرة فقط وأكواخا خشبية رائعة و31 مسكنا بحريا خاصا. وليس هذا بالأمر الغريب عن ولاية فلوريدا الامريكية التي تذهل ضيوفها بالنشاطات البحريّة وأساليب الترفيه المميزة والسباقة لتضمن استجمام ضيوفها بأكبر قدر ممكن وتلبي كلّ طلباتهم للعطل المميزة. لذلك، اختارت هذه العلامة التجارية العريقة هذه النقطة من الكرة الأرضية لتضيفها الى حقيبتها وتثري سلسلة فنادقها العالميّة. 
 
 
ولا بدّ ان يكون الفندق-المنتجع الذي تمّ تجديده مؤخراً الوجهة المثالية لعشّاق حقبة الثلاثينات لأنه، وبالإضافة الي تصاميمه المحيية لهذه الحقبة، يقدّم عروضاً فنّيّة وأمسيات تعيدنا الى هذا الزمن الجميل والراقي. 
 
 
للراغبين عنوان الفندق هو التالي: 9011 Collins Avenue, Surfside, Florida 33154. ويمكن الحصول على معلومات اضافيّة على الرابط: www.fourseasons.com/surfside