القصباء تحيي سندريلا

الأحد 04 أيلول 2016

القصباء تحيي سندريلا

 
سيحظى زوّار القصباء، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، بالاستمتاع في هذه الوجهة السّياحية والتّرفيهية العائليّة الأوسع شهرةً في إمارة الشّارقة، من خلال المسرحيّة الموسيقيّة العالمية سندريلا التي تستضيفها هذه الوجهة في الفترة الممتدة من 12 الى 14 سبتمبر الجاري.
 
 
والقصّة مستوحاة من إحدى أجمل قصص الأطفال الخيالية وأكثرها شهرة على مر العصور والّتي حولت إلى أكثر من 1500 رواية بنفس الفكرة.وتستضيف الصباء هذه المسرحية التي ألفها الشاعر الفرنسي شارل بيرو عام 1697 بنسختها الأصليّة التي ستنقل الضيوف الى عالم من الحب والخيال والنهايات السعيدة. والجدير ذكره ان الروايات التي كتبها الشاعر لا زالت نابضة حتى اليوم.
 
 
وسيحيي المسرح قصة سنديريلا مع الجنية والحذاء الزجاجي بثلاثة عروض مسائية يومية، في الساعة5:30 وحتى 6:10، والساعة 7:30 وحتى 8:10، والساعة 9:30 وحتى 10:10، وتستهدف جميع الفئات العمرية من الصغار والكبار ومن مختلف الجنسيات.
 
 
في هذه المناسبة قال سلطان محمد شطاف، مدير القصباء ان القصص العالمية تحظى باهتمامٍ وإقبالٍ كبيرين من الجمهور لما تتركه في نفوسهم من أثرٍ جميل، وعبّر عن حرص الوجهة الترفيهيّة الدائم على استضافة أروع العروض الفنية والعالمية فيتطلعون من خلالها إلى استقطاب شريحة واسعة من الزوار من مختلف أنحاء الدولة. وأضاف "لا شك في أن إجازة عيد الأضحى المبارك تُعدُّ فرصة مثالية لتقديم هذا العرض العائلي الذي طالما نال إعجاب الملايين من مختلف دول العالم."