توسّعات أوبروي الجديدة

السبت 03 أيلول 2016

توسّعات أوبروي الجديدة
 
 
في إطار توسّعها العالمي، من المتوقّع ان تفتتح سلسلة فنادق أوبروي Oberoi العالميّة 3 فنادق جديدة في الهند والإمارات والمغرب.
 
 
في الهند، في منطقة جايبور الغنيّة وتحديداً في سوخفيلاز، يمتدّ منتجع The Oberoi, Sukhvilas الفاخر على أكثر من 32380000 متر مربّع من الطّبيعة المحميّة. ويتطابق تصميم الفندق مع تصاميم الهند التقليدية لينقل الضيوف الى تلك الحقبة النّابضة ضمن 60 فيلّا فاخرة ذات الحدائق الأنيقة والتّفاصيل العصريّة. بالإضافة الى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من الإقامة في الخيم المميزة في الهواء الطّلق لتعزيز التجربة الهنديّة السّباقة، ناهيك عن علاجات المنتجعات التي تبدأ بالمسابح الساخنة مروراً بالحمّامات التّركيّة وصولاً الى العلاجات المائيّة والبخار والساونا التي ترتكز على الأشعة التحت بنفسجيّة. والجدير ذكره أنّ المنتجع الفندق المذكور سيرحّب بضيوفه ابتداءً من شهر أكتوبر 2016.
 
 
أمّا في المغرب وفي مراكش تحديداً، فتمتدّ 77 فيلّا في The Oberoi, Marrakech تتميّز كلّ واحدة منها بقدرة التحكّم بحرارة مسابحها المتغلغلة في الحدائق المصممة بدقّة وأناقة.
 
 
وبالإضافة الى هذه الفيلات يضمّ المنتجع غرفا مترفة للغاية ذات تصاميم مغربيّة توقظ الرومنسية في أنفس الضيوف وتغمرهم بالمشاعر الدّافئة. ويتميّز الفندق الذي لن يستقبل ضيوفه قبل الربع الاوّل من العام2017، بمناظره الخلابة ومطابخه العالميّة التي ترضي كلّ الأذواق. 
 
 
وأخيراً في الذّرّة، ستفتتح هذه السلسة العالميّة فرعها The Oberoi, Al Zorah في الربع الأول من العام 2017 لتستضيف مجموعة واسعة من التّنوّع البيولوجي كونها تتمركز وسط غابة.
 
 
ويتألّف الفندق من 13 فيلا فاخرة وجناح وشقق بينتهاوس الانيقة والعصرية التي تقدّم كمّاً هائلاً من الإطلالات الخلّابة على البحر.
 
 
ومن المتوقّع ان يضمّ الفندق غرفاً شاسعة ذات الشّرفات الخاصّة والمسابح الخلّابة الخاصّة والحمامات وصالات الرياضة المجهّزة بالكامل والعديد من النشاطات البحريّة والبرّية التي يمكن ممارستها في المياه وفي الغابة.