الأضحى في فورسيزونز الرّياض

الثلاثاء 06 أيلول 2016

الأضحى في فورسيزونز الرّياض
 
 
سيكون فندق فور سيزونز الرياض هذه السّنة الوجهة المثالية لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك مع الأحباب من خلال العروض المميزة الّتي يقدّمها بهذه المناسبة المميزة في المملكة العربيّة السّعوديّة.
 
 
وستكون عطلة العيد، الفرصة المناسبة لكم للإستمتاع بإقامة هادئة والتّمتع بالإسترخاء في الغرف الفاخرة والمميزة بأسعار تبدأ من 1200 ريال سعودي للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة في للّيلة. ويشمل هذا العرض خدمة ركن السيارات دون بدل بالإضافة الى عصير التّمر الفوّار الذي يُقدَّم في الغرفة وتمديد مدة جلسة التدليك الصحي من 60 الى 90 دقيقة بدون رسوم اضافية و تخفيض بنسبة 20 % على العشاء في مطعم "روسّو" Rosso .
 
 
ولا يبتعد الفندق كثيراً عن الأجواء العائليّة إذ يوفّر عرض غداء العيد الخاصّ بالعائلات. وبمناسبة العيد سيتكاتف الشيف التنفيذي أحمد فوزي مع طاقم المطبخ في الفندق لتقديم أروع ابداعاتهم للضيوف في مطعم "إليمنتس"  Elements  و "روسو" Rosso  و "لوبي لاونج" Lobby Lounge لزيادة خيارات الأطباق وجودتها وطرح تشكيلة واسعة تتوزّع بين المشويات الواسعة من الروبيان بأحجامها والأسماك المنوعة بطرقة طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية وبخلطات مدروسة للغاية وغيرها من الاطباق الشهيّة والمميزة. 
 
 
وتنضمّ الحلويات المتنوعة الى خطّة الشيف فوزي في سرقة قلوب الضيوف وتتوزّع بين مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة الجبن والقشدة والبرازق والمعمول بالإضافة الى اصناف عديده من الشوكولا السويسرية والترافل Truffle والبوظة Ice Cream والكريب Crêpes وغيرها....
 
 
ولا ينسى الفندق الأطفال إذ يفتح أمامهم أفقاً من الألعاب التّرفيهيّة بعد وقت الغداء، تُكسب الأهل قسطاً من الراحة للاستمتاع بالأطباق الشّهيّة. بالإضافة الى ذلك، يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، والمسبح، والملاعب المتنوّعة.
 
 
للحجز أو الاستفسار الرّجاء الإتصال على 2115888-01.