BMW في فيلم جديد

الخميس 01 أيلول 2016

BMW في فيلم جديد

 

تستمرّ BMW  في التسويق لسيّاراتها المستقبليّة المستقلّة، وهذه المرّة أطلقت فيلماً صغيراً عن مزاياها المشوّقة.


ويتحدّث هذا الفيلم عن ال BMW VISION NEXT 100، الفكرة المستقبليّة التي كشفت عنها العلامة التجاريّة أوّل هذا الصّيف، والتي ستكون بمثابة مصدر وحي لمشروع iNEXT  المرتقب منها.

 

وهدف تطوير الBMW VISION NEXT 100   إلى خلق سيّارة مستقلّة ولكن مشخّصة إلى حدٍّ بعيد، وخاصّة بالسّائق، وقادرة على تلبية كلّ احتياجاته. وأخذ الفريق بعين الاعتبار جميع التطوّرات التكنولوجيّة والتقنيّة التي صدرت حديثاً، ليدمجها بالطّراز الجديد، كما أنّه استعان بالابتكارات الماضية المفيدة له.

 

وتشدّد BMW  على أهمّية السّائق التي ستزداد في السنوات المقبلة، خلافاً إلى ما يعتقده البعض، وهو أنّ السّائق سيمحى دوره مع انتشار السيّارات المستقلّة القيادة.

 

ويظهر في الفيديو أعلاه عنصرٌ مهمٌّ من السيّارة المقبلة، وهو ابتكارٌ اسمه Alive Geometry، أي الهندسيّة الحيّة، الذي يظهر للمرّة الأولى في اي سيّارة.

 

ويتألّف هذا النظام من منحوتةٍ ثلاثيّة الأبعاد، تعمل داخل السيّارة وخارجها، وهي عبارة عن 800 مثلّث متحرّك متطابق، تعمل بشكلٍ ثلاثي الأبعاد، وتتواصل مع السّائق مباشرةً عبر تحرّكاتها وصورتها الثنائية الأبعاد على الشّاشة، وهي تسهّل عمل السّائق والسيّارة، وتطلعه عمّا حوله، وتعين السيّارة في القيادة. 

أحدث الأخبار السبّاقة