الأضحى في فيرمونت النّخلة

الأربعاء 31 آب 2016

الأضحى في فيرمونت النّخلة

 


للرّاغبين بقضاء عطلة عيد أضحى مبارك مميزة وتنبض بالعروض في فندق "فيرمونت النخلة" FAIRMONT THE PALM في دبي، يمكنكم الاستفادة من "العرض العائلي الخاص"، عند حجز واحدة من غرف فيرمونت النّخلة الفاخرة للإقامة.
 
 
 سيتمتع الضّيوف بالعديد من المزايا الاستثنائيّة منها بوفيه فطور يوميّ لشخصين في مطعم "فلو كيتشن" Flow Kitchen’ بجانب ساعة من اللّعب والتّرفيه يوميًّا في "نادي فيرمونت فالكون للصّغار" من سن 3 سنوات وحتى 16 عام بخلاف الإطلالة الخلاّبة للخليج العربي ومرسى دبى.
 
 
وبالتّعمّق في العرض، يقدّم فرصة الاستفادة خاصّة من خصم 50 % على سعر الغرفة الثانية عند حجز غرفتين وذلك عند إتمام إجراءات تسجيل الدخول للفندق بالإضافة إلى خصم 20 % على وجبات الغذاء والعشاء بمطعم "فلو كيتشن" الخلّاب.
 
 
بالإضافة الى العرض على الغرف، سيعشق الضّيوف ذلك الشّاطئ الرّملي الخاصّ الممتدّ على مسافة 800 متر وسيتمكّنون من انتقاء واحد من مسابح الفندق الأربعة الّتي يتمّ التّحكّم بدرجة حرارتها والّتي تضمّ المسبح الرئيسي والمسبح العائلي. حنباً الى ذلك، سيتمكنون من زيارة أفضل وأكبر مراكز التّسوق بدبي بحافلات الفندق المجّانية الّتي يقدّمها. 
 
 
أمّا "مركز الألعاب المائية" في فندق فيرمونت دبي فيمتدّ على شاطئ الفندق ويضمّ العديد من الألعاب والأنشطة المائيّة منها رحلة القارب البخاري لمشاهدة إمارة دبى الخلاّبة من الخليج العربي. أما الضيوف المهتمين بالمحافظة على لياقتهم البدنية، فهم مدعوون لقصاء بعض الوقت في النادي الصحي والمجهّز بأحدث المعدات الرياضية.
 
 
تبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي للغرفة العادية في الليلة الواحدة قبل الخصم وتخضع لنسبة 10 % رسوم بلدية و 10 % رسوم خدمة و 20 درهم إماراتي رسم السّياحة للغرفة الواحدة في اللّيلة الواحدة. لمزيد من المعلومات ولحجز هذا العرض، يرجى الاستفسار على ThePalm.Reservations@fairmont.com