الأضحى في دانات منتجع العين

الأربعاء 31 آب 2016

الأضحى في دانات منتجع العين

 
مع اقتراب عيد الأضحى المبارك يقدّم لكم «دانات منتجع العين» Danat Al Ain Resort الذي يقع بين أجمل الواحات الخضراء في دولة الإمارات، حيث الهدوء والمناظر الخلابة فرصة للاستمتاع بأجمل الأوقات الرائعة للاسترخاء والاحتفال بعيد الأضحى مع الاحباب .
 
 
وعند الحجز في «دانات منتجع العين» ستحصلون على عرض مميّز مقابل 695 درهم إماراتي لليلة الواحدة وهو مخصص للأسر المؤلّفة من شخصين وطفلين أقلّ من ستّ سنوات، مع بوفيه إفطار فاخر وموقف مجّاني للسّيارات، بالإضافة الى خدمة الإنترنت واستخدام كافّة المرافق التّرفيهيّة.
 
 
ويسري عرض عيد الأضحى المبارك من 8 حتى 12 سبتمبر، مع ضرورة الإقامة لليلتين متتاليتين كحدّ أدنى. 
 
 
وخلال اليومان الثاني والثالث من العيد يمكن للضيوف الاستمتاع مع جميع أفراد الأسرة والمشاركة في فعاليّات شيّقة للأطفال والعروض الحيّة الأخرى والتّمتّع بحفل الشّواء حول المسبح، بسعر 55 درهم للشّخص البالغ و35 درهم للطفل، وذلك فقط للأعضاء ونزلاء الفندق.
 
 
أمّا للضيوف الذين لا ينزلون في الفندق والراغبين بالاستمتاع بأحد العروض، الزائرين فيقدّم لهم الفندق عرض ليوم واحد مع وجبة "برنش" Brunch بسعر 135 درهم للشخص البالغ و88 درهم للأطفال.
 
 
وعندما يحين موعد العشاء، تجّهوا فوراً الى مقهى «Oasis» لأنّه سيسرق قلوبكم بمأدبة عشاء فاخرة في مناسبة العيد، بالإضافة الى توفّر قائمة مأكولات متنوّعة شهية بسعر 99 درهم، تتخلّلها مشاهدة عروض الرقص وأداء العزف على القانون.
 
 
ويضمّ هذا المنتجع المتربّع في قلب مدينة العين 216 غرفة وجناح تنبض بالرفاهية والاناقة، من بينها 22 فيلا على طراز المنازل المتناثرة على ضفاف البحر الابيض المتوسط تستقبل العائلات الصّغيرة أو الكبيرة، كما تعتبر المخبأ المثالي للراغبين بالاستجمام والاسترخاء والنّأي عن صخب حياة المدينة خلال عطلة عيد الأضحى. 
 
 
أمّا الغرف كلّها والتي تضمّ ايضاً شرفات مطلة على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت، فتستوعب  سريرا واحدا كبيرا أو سريرين مزدوجين ومرافق حديثة وثلاّجة صغيرة، وخدمة تقديم الوجبات في الغرفة طوال اليوم.