عيد الأضحى في إسطنبول

الثلاثاء 30 آب 2016

عيد الأضحى في إسطنبول
 
 
مع اقتراب عيد الأضحى المبارك في سبتمبر سيكون أولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة والاحتفال بهذه المناسبة السعيدة على موعد مع تجربة سفر مميزة في إسطنبول.
 
 
نعم، إنه فندق فور سيزونز في منطقة السلطان احمد، العنوان السّبّاق للعائلات، الذي يفتح أبوابه لنا هذا الموسم بعروضه المميزة والراقية ليطال الكبار الباحثين عن الاستراحة من الاعمال والضغوطات اليومية والأطفال الذين يبحثون عن عطلة تنبض باللعب والمرح والتسلية. 
 
 
وتبدأ العروض على حسم بنسبة 20% على حجوزات الغرف التي يجريها الضّيوف قبل 10 أيام على الأقلّ . أمّا في حال حجز جناح أوتانتيك Authentic Suite فسيحظى الضيوف على حسم بنسبة 15% بالإضافة الى خدمة التوصيل من والى المطار وليلة رابعة إضافية مجانية عند حجز باقة عرض Stay Longer.
 
 
والجدير ذكره هنا، انّ ليلة إضافية في الرفاهية المطلقة ليست إلا فرصة إضافية لاستكشاف المزيد مما تحمله هذه المدينة العريقة في طيّاتها الاثريّة والتّاريخية والمعاصرة بالإضافة الى معالمها الثّقافيّة الثّريّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تضمّ باقات الفندق الحصريّة الضّيافة التّركيّة المتّحدة مع جودة فنادق فور سيزونز. ولا بدّ لشهر سبتمبر ان يكون الوقت الملائم لقضاء أجمل الأوقات في تركيا والاستفادة من صفاء الطقس للاستمتاع بأجمل الأوقات في سطح الفندق على ترّاس آيا AYA المطلّة على الجامع الأزرق وآيا صوفيا.
 
 
ولن تكون هذه البقعة إلا المقعد الأمامي للاستمتاع بعرض مطوّل لتاريخ المدينة العريقة ليكون الفندق واحة فعليّة في خضمّ أحداث المدينة القديمة. 
 
 
وحرص القيّمون على الفندق على تأمين أفضل عيد أضحى ضمن أعلى معايير جودة الضّيافة الّتي يمتاز بها الفندق مع الأخذ بالاعتبار متطلّبات الضّيوف المتنوّعة والّتي قد تفوق التّصوّر. 
 
 
للرّاغبين، يمكن زيارة الموقع www.fourseasons.com/istanbul/offers