سنة في العنوان ريزدنسز بوليفارد دبي

الخميس 01 أيلول 2016

سنة في العنوان ريزدنسز بوليفارد دبي

 
إعتادت "مجموعة إعمار للضيافة" Emaar Hospitality Group أن تكون صاحبة عروض مميزة على مدار السّنة، وها هي الآن تقدّم لضيوفها فرصة استثنائية للفوز بإقامة مجانية لمدة عام كامل في شقق "العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي" The Address Residences Boulevard Dubai.
 
 
وسيسكن سعداء الحظّ في الطّوابق العليا من المبنى الجديد المنحني الأضلاع، حيث منتجع المدينة العصري الجديد "العنوان بوليفارد دبي" الذي سيستقبلهم على أحرّ من الجمر. والجدير ذكره انّه ثاني أطول مبنى في "وسط مدينة دبي" بعد "برج خليفة"، ويمتاز بإطلالته الخلابة على هذا المعلم العالمي الشهير، و"وسط مدينة دبي" والخليج العربي.
 
 
والعرض المذكور متاح لغاية نهاية شهر سبتمبر الحالي، عند استخدام الضيوف إحدى المشاريع التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة" و"إعمار للترفيه" إن كان للمبيت او لتناول الطعام او التّرفيه، ستتاح لهم فرصة المشاركة في سحب الجائزة الكبرى للفوز بإقامة فاخرة لمدة عام كامل في شقة بغرفة نوم واحدة في "العنوان ريزدنسز بوليفارد دبي" The Address Residences Boulevard Dubai وهذه الشّقّة المميّزة مجهزة بمرافق ممتازة مثل النّادي الرّياضي، ومنتجع السبا الصّحي الهادئ، وثلاثة أحواض للسّباحة، ومطاعم عالميّة ناهيك عن الإطلالات السّاحرة وضيافة إعمار المخمليّة.
 
 
لاغتنام هذه الفرصة الفريدة على الضّيوف استخدام بطاقة "U من إعمار"، أو تسجيل الدّخول في برنامج مكافآت "إعمار" الفريد والمتميز. سيتأهّلون بعدها للدّخول في سحب الجائزة الكبرى مقابل أي مبلغ ينفقونه في وجهات "مجموعة إعمار للضيافة" أو "إعمار للترفيه"، ويدخلون بصورة تلقائية في سحوبات الجائزة الكبرى الاسبوعية.
 
 
وللانضمام إلى برنامج "U من إعمار" يمكن التّسجيل مجّاناً عبر الإنترنت، أو بشكل مباشر في أي من فنادق "مجموعة إعمار للضيافة" ومراكز "إعمار للترفيه"، أو عبر الموقع الإلكتروني المخصص للبرنامج www.ubyemaar.com