الأضحى في سانت ريجيس الدوحة

الأحد 28 آب 2016

الأضحى في سانت ريجيس الدوحة
 
 
 
أكّد فندق سانت ريجيس الدوحة The St. Regis Doha، العنوان الأرقى في قطر للضّيافة والاستجمام، على عدد من العروض التّرفيهية المثيرة والعروض الخاصّة على الغرف والأنشطة الترفيهية وفي المطاعم ومنافذ البلاد الشهيرة، مما يجعل منه مرة أخرى الوجهة الترفيهية العليا بين فنادق الدوحة.
 
 
سيحتفل سانت ريجيس الدّوحة بعيد الأضحى المبارك، من 10 إلى 20 سبتمبر 2016، في أسلوب غير مسبوق ورفاهية ممتازة من خلال تقديم قيمة استثنائيّة على حزم رائعة ابتداءً من 1250 ريال قطري للّيلة الواحدة. وعلى الضّيوف الرّاغبين إتمام عمليّة حجز الغرف في وقت مبكر، ليحصلوا بالمقابل على قسيمة بقيمة 150 ريال قطري لاستخدامها في سبا Remède الذي يضمّ 22 غرفة علاج خاصّة، جنبا إلى 10٪ على الاطباق والاطعمة في كلّ مطاعم فندق سانت ريجيس الدّوحة، باستثناء مطعم Hakkasan بالإضافة الى أسعار خاصّة وقيم مضافة على أنشطة الرّياضات المائيّة.
 
 
ولأفضل تجربة عيد، يدعوكم سانت ريجيس الدّوحة لاستكشاف مجموعة واسعة من الأنشطة التّرفيهية والتّرويحيّة من خلال الاستمتاع والاستفادة الكاملة من باقات العيد الخاصّة Eid Special 2016. وفي هذه المناسبة، يحصل أعضاء التّميّز المنتسبين الجدد في هذه الفترة لمدّة سنة على ثلاثة أشهر عضوية مجانية إضافية.
 
 
وفي الوقت نفسه، خلق سانت ريجيس الدّوحة تجربة مثالية للمسبح المثالي وقضاء اليوم على الشّاطئ اليوم مع عرض The St. Regis Day Pass مقابل 350 ريال للكبار و 175 ريال قطري للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم السّت سنوات، ليجمع الفندق بين يوم راحة يستمتع فيه الضّيوف تحت أشعّة الشّمس في حوض سباحة بالحجم الأولمبي، والمشاركة في أنشطة الرّياضات المائية المبهجة.