جديد أطلنتس للعام 2017

السبت 27 آب 2016

جديد أطلنتس للعام 2017

 
أطلق منتجع بارادايز آيلند Paradise Island في الباهاماس المرحلة الأولى من مشروعه التطويري البالغ 20 مليون دولار لتحويل ما يعرف اليوم بأبراج كورال تاورز Coral Towers.
 
 
وفور انتهاء أعمال الترميم والتجديد، سيفتتح الفندق الحديث تحت اسم ذا كورال أطلنتس The Coral Atlantis. والجدير ذكره أنه سيضمّ منتجعات وكازينوهات ومرافق ترفيهية متنوّعة لاستقبال جميع الضيوف وهو من تصميم بيلكي ليناس ديزاين BLD.
 
 
ومن المتوقّع ان تكون هذه المنشأة منصّة لللقاءات الاجتماعية بكلّ زواياها انطلاقاً من ردهة الاستقبال وصولاً الى نادي الراشدين فقط بلو بول Blue Pool. ويتميّز هذا النادي بتصميم فريد للغاية يضمّ أكواخاً رائعة بجانب المسبح وأسرّة عائمة بالإضافة الى منسّق موسيقى ينقل الضيوف الى عالم آخر. 
 
 
وينبض التصميم العام للفندق المنتجعي بألوان البحر والمحيط والرمال الذهبيّة الدافئة ليقدّم من خلالها غرف مطلّة على المياه الصافية.
 
 
وتتميّز الغرف بمفروشات راقية ذات ألوان الرمادي الفاتح والخشب الماهوغاني mahogany وأسرّة بيضاء مفعمة بالرّقي لضمان راحة الضيوف المطلقة. وتجتمع الى هذه التفاصيل المرايا المطعّمة بالبرونز المتداخلة في المفروشات والنوافذ التي تعكس أشعّة الشمس في الباهاماس. 
 
 
ومن المتوقّع ان تكتمل المرحلة الأولى من أعمال التجديد في ربيع العام 2017. إلا أنّه وبالرغم من الأشغال ستبقى بعض الغرف والممرات وصالات الاستقبال مفتوحة أمام الضيوف والراغبين بالمكوث في الفندق.
 
 
من جهة أخرى، ستبدأ المرحلة الثانية من أعمال الترميم والتي تشمل قاعات الطعام واللوبي في مستهل العام 2017 وستكون التفاصيل الأخرى متوفّرة في الأشهر القليلة القادمة. 
 
 
لمزيد من المعلومات تصفّحوا الموقع: www.atlantisbahamas.com