دابليو بونتا دي ميتا في المكسيك

السبت 27 آب 2016

دابليو بونتا دي ميتا في المكسيك

 

تشكّل سلسلة فنادق دابليو العالمية W Hotels Worldwide جزءا لا يتجزّأ من مجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود ،وها هي تتوسّع لتطال أمريكا اللاتينية لتفتتح فندق دابليو بونتا دي ميتا W Punta de Mita في ريفييرا ناياريت في المكسيك.
 
 
أمّا فندق بونتا دي ميتا فهو فندق دبليوW فهو ال48 في أنحاء العالم، وفندق دبليو الخامس في أمريكا اللاتينية عقب W سانتياغو، W مكسيكو سيتي، W جزيرة بيكيس وW بوغوتا، لتكون ستاروود أقرب إلى الوصول إلى 75 فندقا بحلول العام 2020.
 
 
وينضم W بونتا دي ميتا الى فندق W مكسيكو سيتي ليشكّل الفندق الثاني للعلامة التّجارية في البلاد، فضلا عن كونه الثاني في أمريكا اللاتينية W اسكايب Escape (نهج العلامة التجارية الحديثة للسياحة والسفر الرزين المنتشرة حاليا في عشر وجهات في كلّ أنحاء العالم).
 
 
ويتميّز الفندق الجديد بتصميم يحمل روح ركوب الأمواج التي ينشرها البوهيميّون المحلّيون عبر التاريخ على طول ساحل المحيط الهادئ المكسيكي.
 
 
وعند وصولهم، سيعشق الضيوف استقبال تمثال Huichol المطلّ على المسبح والذي يرافقه اسطول من الـ Tuk Tuk وهي كناية عن درّاجة نارية للنقل بثلاثة إطارات تتسع لحوالي 4 ركّاب وما هبّ ودبّ من الأغراض المكسيكية التقليدية والأسلحة التي تزيّن المدخل بالإضافة الى أمثال وأقوال مكسيكية مأثورة مثل Mexico es amor وتترجم الى "المكسيك هي الحب" و Canta y No Liores وتترجم الى " غنّ ولا تبك" (وهي أغنية شعبيّة معروفة في المكسيك). 
 

 

لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي: www.starwoodhotels.com