الإيوان في بلومينغديلز

الجمعة 26 آب 2016

الإيوان في بلومينغديلز
 
 
أطلق الاتحاد للطيران، النّاقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في شراكة مع سلسلة المتاجر الفاخرة للبيع بالتجزئة بلومينغديلز Bloomingdale’s في دبي، حملة موسمية في خريف 2016 حيث ستعرض الشركة فيلّتها الصغيرة في  مقصورة "الإيوان" او The Residence، داخل المحل في دبي مول.
 
 
وستكون الاتحاد للطّيران مصدر حظّ وفير لعملاء بلومينغديلز-دبي الذين ينفقون أقلّه 1,500 درهم في المتجر ليحظوا بفرصة سحب حصريّ يمتدّ طيلة فترة عرض المقصورة، أي أسبوعين، يحصل من خلاله فائزان اثنان من جملة الفائزين على تذكرتي سفر ذهابا وإيابا لشخصين على متن درجة رجال الأعمال من أبوظبي إلى نيويورك لكل فائز مع إقامة لمدة ثلاث ليال في فندق «بلازا هوتيل» Plaza Hotel الشهير عالمياً.
 
 
وسيحصل كافّة الزّائرين للمنصّة المعروضة داخل المتجر على عروض حصريّة على الرّحلات وباقات العطلات المميزة، بالإضافة الى حسم بنسبة 20 % على الرحلات وحسم يصل إلى 60 % على باقات العطلات عبر استخدام رمز ترويجي خاص.
 
 
ومن جهة أخرى، سيُتاح لعملاء بلومينغديلز-دبي تجربة مقصورة «الإيوان» التي تتربّع على مساحة 125 قدمًا مربعًا داخل المتجر والتي ستكون تحت الأضواء حتّى 3 سبتمبر 2016.
 
 
وتضمّ هذه المقصورة السّبّاقة شاشة LCD كبيرة قياس 32 بوصة في غرفة المعيشة وشاشة أصغر حجماً قياس 24 بوصة في غرفة النوم.
 
 
وتقدّم بالإضافة الى ذلك مزايا السفر على متن مقصورة «الإيوان» التي يطمح بها كل مسافر وتوفير خدمة «المضيف الشخصي» الذي حظي على تدريب وفق أعلى مستويات «أكاديمية سافوي Savoy والذي سيهتمّ بتلبية طلبات ضيوف المقصورة الرائعة طيلة الرّحلة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.etihad.com