مركز فلاي دبي الآن في السعودية

الجمعة 26 آب 2016

مركز فلاي دبي  الآن في السعودية

 
في إطار انتشارها خارج إطار الإمارات العربيّة المتّحدة، أعلنت فلاي دبي FlyDubai الرائدة في مجال الطيران والضيافة الجويّة، عن إفتتاح أول مركز لها لخدمة عملائها Call Center في المملكة العربية السعودية لتوفير خدمات مباشرة تتناسب مع متطلبات مسافريها من المملكة.
 
 
ويستقر المركز الجديد في العاصمة الرياض، ليوفر للمواطنين والمقيمين خدمات متنوعة تضم ايضاً حجز الرّحلات وتعديلها، وتسديد الرّسوم المتوجّبة والإجابة عن كلّ استفسارات العملاء بالعربية والإنكليزيّة بهدف حسن التواصل مع الجميع.
 
 
ويعود السبب في اختيار المملكة العربية السعودية لافتتاح هذا المركز الى كونها أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات التي تسير رحلات إليها والتي يبلغ عددها في الوقت الحالي 13 وجهة.
 
 
وأكّد حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي، في حديث له على هذه الواقعة "مشيراً الى تطلّعات الشركة من خلال مركز الإتصال الجديد لخدمة العملاء لتوفير وسيلة دعم محلية تستجيب لمتطلباتهم وتوقعاتهم من فلاي دبي .
 
 
وتوجّه بخالص عبارات الشكر الى السلطات السعودية على جهودها ودعمها المستمر لقطاع السياحة السعودي بالإضافة الى تحفيز حركة النقل الجوي في منطقة الخليج العربي وبشكل مكثّف في الآونة الأخيرة. 
 
 
وليس هذا الاتفاق الأول من نوعه بين فلاي دبي الإماراتية والمملكة لأنه وبالعودة الى الأعوام السابقة ، بدأت فلاي دبي  عمليّاتها في المملكة العربية السعودية في 2010 عندما أطلقت أولى رحلاتها المباشرة بين مدينة أبها ودبي.
 
 
والجدير ذكره انّ رحلات فلاي دبي تخطت أبها لتطال اليوم الدمام والقصيم وجيزان وحائل والهفوف وجدة والجوف والمدينة والرياض وتبوك والطائف وينبع.
 
 
ويفتح مركز الاتصالات الجديد ابوابه من السبت الى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً ويمكن بلوغه عبر الرقم السعودي التالي: 920015566