صالة عرضٍ سبّاقة ل Benltey في دبي

الأحد 28 آب 2016

صالة عرضٍ سبّاقة ل Benltey  في دبي

 

افتتحت Bentley  أكبر صالة عرضٍ لها في العالم، وهي من 75 ألف مترٍ مربّع، في أحد أشهر شوارع الإمارات، طريق الشّيخ زايد في دبي.


وتمّ تأسيس Bentley Emirates  نتيجةً لاستثمارٍ من ملايين باوند من شركة الحبتور موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية العالية الرفاهية في الإمارات.

 

ويتضمّن المعرض الجديد واجهةً مضيئة جميلة، وستّة طوابق من المساحة الخاصّة بالزّبائن، للاستقبال، وحديقة على السّطح، ولبهة VIP، وغيرها من مساحات الخدمات الخاصّة بهم.

 

وقال مدير فرع Bentley  في الشّرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ، ستيفين رينولدز، أثناء الافتتاح: "تقدّم Bentley Emirates  الزّبائن في الإمارات لمحةً واضحة ومعاصرة عن نظرة العلامة التجاريّة وقيمها، فهي أجمل تصوّر لأفضل خدمة زبائن وأكثرها حصريّة."

 

 

 

 

ويتضمّن التصميم الجديد للمبنى واجهةٍ مضيئة متقدّمة كما ذكرنا، تجمع 160,000  ضوء LED، عارضةً مجموعة ألوانٍ كاملة، من بينها جميع ألوان سيّارات Bentley، وهي قادرة على عرض الفيديوهات والصّور الغرافيكيّة أيضاً.

 

وتنخرط في المعرض الموادّ العالية الجودة المستخدمة في طرائز Bentley، لا سيّما الجلد والخشب وغيرها. وتتسنّح الفرصة للزبائن، في هذا المعرض، أن يشخّصوا سيّاراتهم في مساحاتٍ خاصّة، وأن يرتاحوا في الطّابق الأخير بانتظار الخدمات.

 

فلا تتردّدوا أن تزوروا هذا المعرض في أسرع وقتٍ ممكن، لخبرةٍ لا مثيل لها مع Bentley