Bentley في مسابقة الأناقة

الأحد 28 آب 2016

Bentley  في مسابقة الأناقة

 

ستجتاح مئةٌ وخمسون سيّارةً من Bentley  قصر Windsor  هذا العام في مسابقة الأناقة للسيّارات الفائقة التميّز، من 2 إلى 4 سمتمبر المقبل.


وفي سنتها الخامسة، ما زالت مسابقة الأناقة تظهر نفسها كأكثر تجمّعات سيّارات العالم فخامة، جاذبةً السيّارات الأعلى مستوى في أجمل قصور بريطانيا.

 

وستقدّم Bentley، وهي الشريك المفتاح للمسابقة، مجموعةً من الطّرائز السّابقة والجديدة، ابتداءً من الvan den Plas Tourer “Old Number 2”، الشّهير والسّداسيّ السرعة من العام 1930، والذي ربح جائزة Brooklands Double 12، وصولاً إلى الMulsanne Extended Wheelbase   وال Bentaygaالجديدتين.

 

وستعرض Bentley، في الثّاني من سمتمبر، ثلاثة سيّارات تعيد إلى الحياة قصّة الرفاهيّة الخاصّة بالعلامة التجاريّة، ومنها ال Mulsanne Chassis No.2، أي ال Mulsanne  المثاليّة، والنسختين الحاليّتين من العائلة نفسها: الMulsanne Speed   بقوّة 537 حصان و1100 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، والMulsanne Extended Wheelbas   كما ذكرنا.

 

وستجتمع سيّارتان من السّتينات يوم الأحد، بالإضافة إلى ثلاث سيّارات تظهر عرضاً أيقونيّاً كونها أُطلقت على عهد الملكة البريطانيّة الحاليّة، احتفالاً بعيدها التسعين، وهي ال Continental GT  والBentayga   والState Limousine   الخاصّة بالملكة.