يمكنكم تجريب ال Levante في قطر

السبت 27 آب 2016

يمكنكم تجريب ال Levante  في قطر

 

أعلنت شركة الفردان سبورتس موتورز، المستوردة الرّسميّة ل Maserati  في قطر، وصول ال Levante  الأولى إلى الدّوحة، بهدف تقديم القيادة التجريبيّة للزبائن.


وتقدّم ال Levante  أفضل قيادة عالية الرفاهية في قطر، وعالية الأداء أيضاً، لا سيّما في مغامرات الأوف رود. وبعد أن كُشف عنها في معرض جنيف للسيّارات في مارس، ظهرت الLevante   لأوّل مرّة في قطر، بعد بضعة أسابيع.

 

وبهدف المحافظة على الجودة الإيطاليّة، استثمرت Maserati  في خطّ إنتاجٍ جديد في ميرافيوري في طورينو. وعلّق تشارلي داغر، المدير العام لفرع Maserati  في قطر لدى الفردان سبورتس موتورز، قائلاً: "لاقت الLevante   اهتماماً كبيراً وطلباتٍ حتّى منذ إطلاقها في قطر، لكنّها الآن أصبحت أخيراً قابلة للتجريب."

 

وتتوفّر نسختان من السيّارة: ال Levante  وال Levante S، تتضمّنان محرّك الV6  وال3 ليترات، مع ميزة توربو الازدواجيّة. وتصل قوّة ال Levante S  إلى 430 حصان، فتنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.2 ثانية، وتلامس سرعتها القصوى ال264 كلم/ ساعة.

 

أمّا الLevante   العاديّة، فتتمتّع بقوّة 350 حصان، وتستغرق بدورها 6.0 ثانية، بسرعةٍ قصوى من 251 كلم/ ساعة. وتمرّ القوّة بنظام القيادة الثمانيّ الأوتوماتيكيّ، متعدّد الخيارات، بين قيادة عاديّة، ورياضيّة، وقيادة الأوف رود.

 

وتأتي الLevante   بعددٍ من المزايا والمواصفات الجديدة، لا سيّما تلك الخاصّة بمعاونة السّائق. وستتوفّر السيّارة لدى معرض Maserati  العالي الرفاهيّة في The Pearl-Quatar، ابتداءً من سبتمبر المقبل.