Rimac بين ال Model S وال LaFerrari: بالفيديو

الأحد 21 آب 2016

Rimac بين ال Model S  وال LaFerrari: بالفيديو

.Ferrari قرّر النّاشط على موقع YouTube، أرشي هاميلتون، أن يضع سيّارة Rimac Concept_One  في مواجهةٍ مشوّقة مع ال Model S  من Tesla، وال LaFerrari  طبعاً من


ومّما لا شكّ فيه أنّ ال Concept_One  تشبه الBMW i8   كثيراً في تصميمها، لكنّها لا تطابقها في عدد الأحصنة والأداء العام، إنّما تتمتّع بتصميمٍ مستقبليّ ومظهرٍ استوائيّ.

 

وتتزوّد هذه ال Rimac  بأربعة محرّكات، كلٌّ منها في زاوية، تولّد قوّة 1073 حصان، و1600 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، أي أكثر بكثير من ال i8.

 

ومن جهةٍ أخرى، تعمل الConcept_One   كليّاً على الكهرباء، وتتضمّن ميزة الدّقع الرّباعيّ الكهربائيّ، ما يجعل منها صاحبة أقوى نظام محرّكات في العالم. ويتخطّى سعر هذه السيّارة المليون دولار أميركيّ.

 

وبحسب الشّائعات، ستصنع ال BMW i8  في جيلها المقبل قوّةً من 750 حصان، مقلّلةً الفارق بينها وبين أداء السيّارات الخارقة، إن كانت عاملة على الوقود تقليديّاً أو على الكهرباء.

 

وتتشارك التصميم المطاول، والشّكل السلس، والتفاصيل الدّقيقة التي تهدف إلى مجاراة الهواء بشكلٍ أفضل، من أجل تحسين الأداء والقدرة على قيادتها بثبات، مع الConcept_One ، التي مع ذلك كلّه، تفوقها في الأداء. شاهدوا هذا الفيديو الذي يقارن ال Concept_One  بال Model S  وال LaFerrari.

أحدث الأخبار السبّاقة