V-Class : الرّاحة والرّفاهية إلى أبو ظبي

السبت 20 آب 2016

V-Class : الرّاحة والرّفاهية إلى أبو ظبي

 

تقدّم شركة المحرّكات الإماراتيّة (EMC)، وكيلة Mercedes-Benz  في أبو ظبي، الV-Class   الجديدة التصميم والمتعدّدة المواصفات المشوّقة.


وتتوفّر ال V-Class  الجديدة بثلاثة نسخات: ال V-Class  العاديّة، ال V-Class AVANTGARDE، وال V-Class EXCLUSIVE، يجمعها كلّها داخلٌ أنيق وتصميمٌ خارجيّ استخدمت فيه الموادّ الأعلى جودةً، بالإضافة إلى الضّوء المحيط الذي يمنح السّائق والركّاب خبرةً مميّزة وعالية الرّفاهيّة لدى ركوب السيّارة.

 

وتتمتّع الV-Class  بداخلٍ مبتكر التصميم، يتضمّن مقاعد منزلقة وطاولة قابلة للطّي، ونظام سكك من أجل تركيب صفّين أو ثلاثة من المقاعد، للمزيد من الخيار والمرونة للرّكاب. ويمكن اعتماد محرّك الوقود أو الدّيزل لهذه السيّارة.

 

وقال المدير العام لEMC Passenger Cars ، نسيم موراني: "مع انشغال الحياة اليوميّة والعائليّة أكثر كلّ يوم، أصبح من الضّروريّ تقديم التصميم البتكر والسّتايل الذي يؤمّن تنقّلاً مريحاً وعالي الرّفاهية.

 

وهذا ما تقدّمه الV-Class ". وللمزيد من الأمان ومن أجل سلامة التنقّل، تزوّدت الV-Class  بأنظمة السيطرة على السيّارة وعرض المعلومات، جامعةً بين الجمال والعمليّة، والتكنولوجيا والسلامة.

 

ويبدأ سعر ال V-Class  ب239,000 درهم، ويمكن ابتياعها من فرع EMC   في ابو ظبي، أو من Eastern Motors  في العين. 

أحدث الأخبار السبّاقة