الاتحاد تتوسع نحو البندقية

الجمعة 19 آب 2016

الاتحاد تتوسع نحو البندقية

 
في إطار توسع شبكة رحلاتها، أفادت الاتّحاد للطّيران، النّاقل الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، أنّها أضافت رحلة نحو إيطاليا وهي رحلة يوميّة إلى مطار البندقيّة ماركو بولو.
 
 
وسيبدأ النّاقل بتشغيل هذ الخدمة الجديدة ابتداءً من 30 أكتوبر 2016، من خلال طائرة من طراز آرباص A319، والّتي يمكنها استضافة 16 مسافرًا على متن درجة رجال الأعمال و90 مسافراً في الدّرجة السّياحية. وبالتّعاون مع شريكتها بالرّمز وبالحصص "أليطاليا" ALITALIA ستوفّر الاتّحاد للطّيران 35 رحلةً أسبوعيًا داخل وخارج إيطاليا، بما في ذلك رحلتان يوميًا إلى روما وميلانو.
 
 
ومن شأن الخدمة الجديدة ان تمنح الضّيوف المسافرين بين الإمارات العربيّة المتّحدة والمدينة الإيطاليّة مواعيد سفر أكثر ملاءمةً، ورحلات ربط أكثر سهولة عبر مركز العمليّات التّشغيليّة في أبوظبي إلى الوجهات الشّعبية في أستراليا مثل سيدني وملبورن ووجهات رئيسيّة مهمّة على امتداد دول مجلس التّعاون الخليجي، وشبه القارّة الهنديّة وجنوب شرق وشمال شرق آسيا. 
 
 
والجدير ذكره انّ مدينة البندقية، المعروفة بجسورها وقنواتها الخلّابة، هي واحدة من الوجهات السّياحيّة الأكثر شعبيّةً في العالم، فيما تحتلّ إيطاليا الدّرجة الخامسة في ترتيب الدّول الأكثر استقطابًا للزّوار على مستوى العالم، إذ بلغ عدد زائريها عام 2015 نحو 50 مليون زائر بحسب تقرير لمنظمة السّياحة العالمية (UNWTO).
 
 
وفي هذه المناسبة، أفاد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجيّة والتّخطيط في الاتّحاد للطّيران انّ إطلاق الشركة لخدمة الرّحلات إلى البندقية يقدم دعمًا إضافيًا إلى وجهة تتمتع بشعبية كبيرة لدى المسافرين بين إيطاليا ومركز العمليات التّشغيليّة وأنّه من شأن هذه التوسعة ان تمدّ الجسور بين ابوظبي والبندقيّة.