سيارة مرسيدس وتصميم لينكين بارك

الثلاثاء 16 آب 2016

سيارة مرسيدس وتصميم لينكين بارك

 

يُعتَبَر Linkin Park GT3 المشروع المشترك الثاني كجزء من تعاون "Two Stages – One Passion" بين مرسيدس ولينكين بارك.


كانت الفرقة قد ساهمت بأغنيتها "Papercut" للعرض العالمي الأول لسيارة  Mercedes-AMG GT R، موفرةً  الصوت المناسب للحملة العالمية.

 

 حدّد تصميم سيارة  Linkin Park GT3  مع رقم السباق 00# الدي جاي جو هاهن. تضمّ هذه السيارة نظاماً باللون الأحمر المائل إلى الأسود على قاعدة فضية.

 

قال جو إنه كفنان، تُعتَبَر قدرته على  تصميم سيارة بروعة   Mercedes-AMG GT3  تجربةً رائعةً. وأضاف أيضاً أن حلمه تحقّق عندما رأى السيارة تسير على الطريق.

 

وبدوره، صرّح توبياس مورس- الرئيس التنفيذي لمرسيدس AMG- أنه بصرف النظر عن الأداء، تشمل العناصر الهامة للعلامة التجارية القيم مثل الكمال والشغف. وأضاف أنه تمّ انصاف هذه القيم من كل النواحي من خلال الفوز الرباعي التاريخي في سباق ال-٢٤ ساعة على حلبة نوربورغرينغ.

 

 وبما أن فرقة لينكين بارك هي التي صمّمت السيارة لسباق ال-٢٤ ساعةً في في سبا فرانكورشان، تؤكّد مرسيدس تقدّم مرسيدس- AMG.

 

 يُعتَبَر ثلاثة من أفراد الفرقة: تشيستر بنينغتون، دايف فاريل وجو هاهن معجبين بالسيارات الكبيرة وب-AMG  ولم يفوتوا فرصة تقديم  السيارة التي صُمِّمَت خصيصاً لكلاسيكية رياضة السيارات في سبا فرانكورشان، شخصياً لجمهور عشاق السباقات.

 

وبالاضافة إلى ذلك، لوّحوا بعلم البداية في سبا وهتفوا لسيارة  Mercedes-AMG التي قادها ييلمير بورمان، مارو انغل وبيرند شنايدر من مرآب فريق BLACK FALCON AMG Team.