إليكم أوّل Infiniti Q30

الأربعاء 10 آب 2016

إليكم أوّل Infiniti Q30

 

استقبلت شركة السيّارات العربيّة التّابعة ل  AW Rostamani Group  سيّارة الInfiniti Q30  الدّيناميكيّة في جميع مراكزها.


وتخوض Infiniti  مجال السيّارات المدمجة الهاتش والفاخرة المتصاعد النموّ من خلال الQ30  الجديدة، وتمثّل فلسفتها الهندسيّة خطوةً مهمّة تجاه تطوّر العلامة التجاريّة في هذه الفئة.

 

وقال صلاح يمّوت، مدير المبيعات والتسويق في شركة السيّارات العربيّة، وهي الوكيلة الحصريّة ل Infiniti  في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّماليّة: "تمثّل الQ30  مرحلةً جديدة لعلامة Infiniti  التجاريّة، بنسبة الابتكار فيها، والتكنولوجيّات الحديثة، والشّكل الدّيناميكيّ، التي تقدّم كلّها خبرةً جديدة للسّائقين. ونحن مبتهجون بتقديمنا لهذه الQ30  المليئة بالسّتايل لزبائننا."

 

وتتمتّع الQ30   بتصميمٍ عصريّ وديناميكيّ، وحركةٍ منسابة تمتدّ من السّقف إلى المصابيح الأماميّة، بالإضافة إلى أشكال التفاصيل التي توحي بالحركة السّريعة وتخلق طابعاً متناسقاً يروق للعين، مثل عجلات ال18 إنش.

 

وتتزوّد هذه السيّارة بأحدث التكنولوجيّات، لا سيّما المتعلّقة بمعاونة السّائق، كمساعد الرّكن وتكنولوجيا مكابح الطّوارئ. ويمكن اختيار محرّك 1.6 ليتر أو 2.0 ليتر للQ30، مع ميزة توربو لل2.0 ليتر، فيولّد قوّة 208 أحصنة و350 نيوتن/ متر لعزم الدّوران.

 

كما يجوز طلب الدّفع الأماميّ أو الرباعي. وتتوفّر ال Infiniti Q30  في مراكز شركة السيّارات العربيّة في دبي والإمارات الشماليّة، بسعرٍ يبدأ ب109,800 درهم.

أحدث الأخبار السبّاقة