Talise SPA: السباحة في الراحة

الخميس 04 آب 2016

Talise SPA: السباحة في الراحة

 
كشف منتجعTalise SPA  في جميرا في أبراج الإمارات عن غرفة تقدّم علاج التعويم الجديد floatation therapy pool حيث يمكن للضيوف تجربة خدمة تخفيف التوتر في مسبح الراحة الذي ثبت علميا ليكون مفيداً بقدر ثماني ساعات من النوم.
 
 
وكونه الأول من نوعه في دبي، يسمح علاج التّعويم في Talise SPA  للضيوف العوم دون مساعدة تماما باستخدام مزيج من ملح ابسوم Epsom وتسخين المياه بدقة لتبلغ 36 درجة – التي من شأنها ان تخفف من أعراض التوتر والقلق والألم.
 
 
مصمّم لاستضافة شخص أو شخصين في وقت واحد، يتم إضافة المغنيسيوم الى المسبح الذي يزيد من مستويات الطاقة، ويهدئ الأعصاب، ويقلل من القلق ويساعد على الهضم. وهذه البركة مفيدة أيضا لأولئك الذين يعانون من وجع العضلات، ومرض السكري وارتفاع في ضغط الدّم.
 
 
وقال إلشار Elchar، مساعد المدير في Talise SPA  في أبراج الإمارات في جميرا،: "لدينا غرفة جديدة لعلاج التعويم ستمكن سكان دبي من الاسترخاء والتّخلص من التّوتر، وتضيف عنصر "العافية" الجديد كلّياً على خدمات التّدليك والعناية لدينا. وعلاج التعويم مفيد بشكل خاص لأصحاب المهن المجهدة وهو حمام سباحة يسمح للضيوف الحدّ من التوتر وضغوط الحياة العصريّة ".
 
 
وأضاف إلشار ان الفوائد الصحية للمغنيسيوم موثقة جيدا إلا أنه في الواقع من الصعب جدا امتصاص المعادن من خلال عملية الهضم وحدها . لذلك لا بدّ من اللجوء الى عملية الامتصاص من خلال الجلد الذي يشكّل طريقا مباشراً للاستفادة بشكل أكبر وأسرع من نسبة المواد الغذائية العالية.
 
 
وتجمع تجربة علاج التعويم في Talise SPA  النعناع والليمون المزيل للسموم بالإضافة الى تقدمة العصير لدى وصول الضيوف، وإجراء الاستشارات الصحية الكاملة التي يقدّمها خبراء السّبا وتقديم نصائح التنفس والتعويم لتحقيق أقصى قدر من الخبرة. ثم سيغادر الضيوف لدخول حمام السباحة والتمتع بالموسيقى والاسترخاء ضمن أجواء رائعة.