يحتفل بعيده الـ 25 مع رولز رويس

الأربعاء 03 آب 2016

يحتفل بعيده الـ 25 مع رولز رويس

 
قرابة اتمامه 25 عاماً من الخدمة والضيافة الفاخرة، واحتفاء باليوبيل الفضّي الذي يصادف في 8 أغسطس 2016، يتشرّف فندق ذا بيننسولا The Peninsula Beverly Hills في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا بالكشف عن مبادراته الجديدة التي ستكون متوفّرة طيلة هذه الفترة.
 
 
وفي شهر أغسطس آب وحسب سيحظى الضيوف بفرصة المشاركة في العروض والاحتفالات المميزة التي يقدّمها الفندق المذكور. ونخصّ بالذّكر الضّيوف الذين يمكثون في جناح "سيلفر" Silver Suite لأنهم سيكونون على موعد مع تلك السيارة الخارقة التي حطّمت القلوب رولز رويس داون The Rolls-Royce Dawn ليجلسوا خلف مقودها ويجوبو في تلال كاليفورنيا الجنوبية.
 
 
وتتميّز هذه السيارة التي تمّ إطلاقها مؤخراً بمحرّكها الكاسح وسقفها المتحرّك القابل للكشف. كما ويمكن لهؤلاء الضيوف اصطحاب اصدقاءهم وأحباءهم لعيش هذه التجربة الرائعة التي تمتدّ من بولفارد هوليود وصولاً الى الطريق السريع المؤدّي الى ساحل المحيط الهادئ Pacific Coast Highway. 
 
 
أمّا محبّو غرفة المعيشة المترفة فسيعشقون تلك الأرائك الفخمة أثناء احتسائهم نخب هذه المناسبة السّعيدة والذي يمكن ان يتألف من المشروبات والكعك الزبادي والسندويشات والشاي المميز والحلويات الرائعة. وتفتح هذه الردهة الفاخرة أبوابها من الاثنين الى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً حتى 2:30 بعد الظهر وعند الساعة الخامسة عصراً. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول هذه التجارب الفاخرة والمميزة التي يقدّمها ذا بننسولا في عيده الـ25 والحجز يمكن زيارة الموقع الالكتروني التّالي: beverlyhills.peninsula.com/en/default