Lamborghini تحسّن Lamborghini Huracan

السبت 30 تموز 2016

Lamborghini تحسّن Lamborghini Huracan

 

تعرض المصانع الرّسميّة لصانعة السّيّارات الإيطاليّة   Lamborghini  برامج تحسين خاصّة بها لهؤلاء الرّاغبين في لمسة مميّزة ل Lamborghini Huracan.

 

وجاء هذا الأمر بعد أن شعر الكثير من محبّي Lamborghini  أنّ السّيّارة تحتاج إلى قوّة سفليّة إضافيّة. والتّحسينات متاحة اليوم لدى كلّ متاجر Lamborghini  الرّسميّة.

 

 

 

 

في هذا السّياق، أعلنت Lamborghini  عن ثلاث حزم تحسينيّة لسيّارتها الخارقة بعشر إسطوانات، ليشمل هذا التّحسين عدّة ديناميكيّة هوائيّة، وعدّة جرافيك شكليّة، وعدّة ثالثة لتحديث عجلات السّيّارة.

 

وفي التّفاصيل أنّ أوّل عدّة، أي الدّيناميكيّة الهوائيّة، تشمل ألواح جانبيّة وناشر خلفيّ وجناح خلفيّ، جميعها مصنوعة من موادّ خاصّة مجمّعة ومجرّبة في نفق الهواء للشّركة، ومطليّة بالأسود الدّاكن.

 

 

 

 

أمّا العدّة الثّانية، أي جرافيك الشّكليّة، فهي تركّز على شكل السّيّارة الخارقة لوضع لمسات تحولّها إلى ما يشبه سيّارة سباق صميمة عبر شرائط على امتداد جسد السّيّارة وخلافه، بألوان سوداء داكنة أو لامعة أو حمراء، بأغلقة مرايا مشابهة لونيًّا، كما تمّ تصميمها بشكل خاصّ يتيح نزعها لاحقًا بدون الإضرار بالطّلاء الأساسيّ للسّيّارة.

 

وأخيرًا، نصل إلى العدّة التّحسينيّة الأخيرة، مجموعة جنوط أسود لامع طول 20 إنش مصمّمة لتشبه تلك الموجودة في نسخة Super Trofeo  للسّباق، بمحاور تعطي لمحة سباقيّة بارزة.

أحدث الأخبار السبّاقة