Audi A4 Allroad الجديدة ب 44,950$

الخميس 28 تموز 2016

Audi A4 Allroad الجديدة ب 44,950$

 

من المتوقّع أن تتوفّر سيّارة  Audi A4 Allroad  الجديدة قريبًا في أسواق الولايات المتّحدة الأميركيّة، وهي نسخة متطوّرة في فئة A4 Avant.

 

وتتميّز السّيّارة الجديدة بالدّفع بالعجلات وبكسوة زائدة في الجسم الدّاخليّ. ولقد رأينا Allroad المعاد تصميمها، المرتكزة حاليًّا على جيل B9 من A4، في معرض ديترويت للسّيّارات في وقت سابق من هذا العام.

 

في هذا السّياق، إليكم بعض المعلومات عن سيّارة Audi A4 Allroad الّتي ستصبح موجودة في أسواق الولايات المتّحدة الأميركيّة في فصل الخريف المقبل.

 

يبدأ سعر Audi A4 Allroad  من 44950$ للنّموذج البريميوم، الّذي ارتفع 1300$ عمّا قبل. ويبدو هذا الأمر مقبولًا، لأنّ Allroad  خضعت لتعديلات مميّزة، فأصبح حجمها أكبر، والمحرّك 2 ليتر بأربع أسطوانات بقوّة 252 حصانًا، ما يزيد ب32 حصانًا عن النّسخات السّابقة.  

 

وتشمل التّجهيزات القياسيّة على مخمدات تكيفيّة، مقاعد جلديّة، فتحة سقف بانوراميّة، مقاعد أمامية قويّة، تحذير من الاصطدام، Apple CarPlay  وAndroid Auto، ونظام التّحكم الآليّ بالمناخ.

 

أمّا بالنّسبة إلى سعر البريميوم بلاس فهو 47950$، وسعر برستيج هو 52350$. وفي هذين النّموذيج، نجد شاشة أودي Virtual Cockpit، جهازًا للمتابعة، نظام الصّوت Bang & Olufsen، وجميع أنواع تجهيزات السّلامة مثل نظام تثبيت السّرعة التّكيفيّ. أمّا المحرّك فهو نفسه كما في نموذج البريميوم.

 

وتعلو السّيّارة الجديدة 1.3بوصة أكثر من سيّارة سيدان A4 القياسيّة، وتتمتّع بنظام قيادة رائع على الطّرقات الوعرة.