Patrol: The Movie يحصد جائزة شورتي البرونزيّة

الخميس 28 تموز 2016

Patrol: The Movie يحصد جائزة شورتي البرونزيّة

 

فازت Nissan  بجائزة شورتي البرونزيّة، وذلك عن  Patrol: The Movie  الّذي كانت بدايته العالمّية في معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات في نوفمبر 2015.

 

واكتسبت جوائز شورتي السّنويّةشهرة عالميّة واسعة، وهي من الجوائز المرموقة الّتي ينتظرها ملايين المتابعين كلّ عام عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ. وتكرّم شورتي المواهب الحقيقيّة الواعدة الّتي تظهر على منصّات فيسبوك، تويتر، إنستجرام، يوتيوب، وسناب تشات، وغيرها.

 

وفي التّفاصيل أنّ لجنة التّحكيم قدّمت الجائزة إلى شركة  Nissan  تقديرًا لتألّق فكرة Patrol: The Movieودرجة الابتكار المتميّزة، وهو فيلم يعتمد على مبدأ إشراك الزّوّار في تصوير مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة الّتي ستشكّل جزءًا من إنتاج الفيلم الدّعائيّ لسّيّارة Nissan Patrol.

 

ووصفًا للفيلم، يظهر فيه عميلان سرّيّان يقودان سيّارتي Nissan  ويستعّدان لخوض مطاردة شيّقة في الصّحراء. ويلعب الممثّل دور "العميل 23"، حيث تتقابل الشّخصيّتان في مواجهة تحبس الأنفاس ضمن سيّارتي Maxima و  Patrol  الجديدتين.

 

وتعليقًا على الموضوع، شرح مدير قسم التّكنولوجيا الرّقميّة لشركة    Nissan   في أفريقيا والشّرق الأوسط والهند، ديفيد باركنسون، المفهوم الّذي ترتكز عليه تجربة Patrol: The Movie فقال: "فكّرنا جيّدًا في ابتكار أسلوب جديد يتيح لنا دفع الضّيوف لتجربة الحماس الّذي توفّره قيادة سيّارات Nissan، وذلك كجزء من مشاركتنا في فعاليّات معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات".

 

من ناحية ثانية، قامت مجموعة من المخرجين العالميّين بتوجيه النّجوم القائمين على العمل أثناء تصوير المشاهد، كما تمّ استخدام أحدث المعدّات.ثمّ غادر المشاركون موقع التّصوير إلى السّجّادة الحمراء مباشرةً حيث كان بانتظارهم ملصق إعلانيّ بالحجم الحقيقيّ لسيّارة Patrol  يحمل صورهم وأسماءهم كأبطال الفيلم

.

إلى ذلك، تلقّت التّجربة على أفضل تفاعل في معرض دبي الدّولي للسّيّارات 2015 مع وصولها إلى8.4  مليون على فيسبوك، و4.4 مليون على تويتر، و450,000 على انستغرام و3 ملايين مشاهدة لمقطع الفيديو.

 

وأخيرًا قال المدير التّنفيذيّ لشركة Nissan  الشّرق الأوسط، سمير شرفان: "أجمع زوّار معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات على أنّ جائزة شورتي الّتي نالتها Nissan مستحقّة 100 في المئة".