الصّيف في مطار دبي

الخميس 14 تموز 2016

الصّيف في مطار دبي
 
 
مع حلول فصل الصيف واجازاته بعد الأعياد المجيدة، ترحّب شركة الإمارات للتّجزئة والتّرفيه ELR وشركة ماريتايم التجارية الدولية MMI بالزوار هذا الصيف في مرافقها الاستثنائية التي يبلغ عددها سبعة في الكونكورس د Concourse D بالمبنى 1 (Terminal 1 ) في مطار دبي الدولي، وتخوّلهم أيضاً بالفوز بقسائم سفر بقيمة عشرة آلاف درهم إماراتي.
 
 
وتحتفل شركة الإمارات للتجزئة والترفيه وشركة ماريتايم التجارية الدولية مع العملاء في هذه المناسبة العتيدة ايضاً، من خلال امكانيات الفوز بعروضها الترويجية “داين أند فلاي” ‘Dine and Fly’ التي ستجري خلال شهر يوليو فقط.
 
 
وبهذا يحصل أي سافر ينفق 50 درهما إماراتيا لدى Pret A Manger العلامة البريطانية المتميزة للساندويتشات والقهوة أو Costa Coffee ، و 100 درهم لدى The Draft House المقهى الرياضي الأول من نوعه من شركة الإمارات للتجزئة والترفيه ذات لمسة من الإرث الارلندي و The Noodle House و جيراف giraffe و The Kitchen by Wolfgang Puck يقدم الأطباق الأكثر شعبية في أجواء عصرية راقية تحقق للمسافرين تجربة فريدة في تناول الأطباق الشهية السريعة أو Le Clos ، على فرصة الدخول في سحب على قسائم السفر من دناتا dnata بقيمة 10,000 درهم إماراتي.
 
 
والجدير بالذّكر انّ منافذ شركة الإمارات للتجزئة والترفيه وشركة ماريتايم التجارية الدولية تلبّي رغبات جميع المسافرين الدوليين بكلّ مرونة وراحة وتنوع.
 
 
ويمكن للمسافرين الاستفادة من الخدمات الإضافية المميزة كالإنترنت المجاني السريع وخيارات شراء الطعام لتناوله لاحقاً.