عشاء بمليوني دولار!

الجمعة 15 تموز 2016

عشاء بمليوني دولار!

 

ان كنت في سنغافورة وبحوزتك مليوني دولار، يمكنك الاختيار بين سيارة رولز رويس فانتوم او فيلا على سطح فندق او... مجرّد عشاء.
 
 
نعم، فقد طرحت المجموعة الروسية للضيافة "وورلد أوف دايموندز" WORLD OF DIAMONDS WOD  بالتّعاون مع منشأة الضيافة الفاخرة CÉ LA VI في سنغافورة، وهي تحت رعاية وإشراف مجموعة لويس فويتون مويت هينيسي للضيافة Louis Vuitton Moet Hennessy (LVMH) Group ، أغلى تجربة عشاء وذلك مقابل مليوني دولار امريكي لشخصين!
 
 
وأتت هذه الخطوة في إطار احتفال المجموعة الرّوسية WOD بعامها الخامس عشر مع مجموعة CÉ LA VI Singapore التي اطلقتها L Capital Asia تحت رعاية لويس فويتون (LVMH) منذ ستّ سنوات. 
 
 
ويتألّف العشاء، في أجواء من الخصوصيّة التّامّة، من رحلة طهي مميزة تتضمّن عناصر طازجة من المحار والشامبانيا وكافيار ألماس ولحم ايبيريكو المدخّن وكبد Gewürztraminer-Poached وبنكرياس العجل Lamb Sweetbread و Bresse Poulet Consommé  وسمك القاروص المخطط وسمك سلمون الاسكا البرّي المجفف في الهواء الطّلق، وشراب Verjus Sorbet والحمام المطهو على نار هادئة وطبق لحم الخاصرة المشوي وشرائح Mishima Sirloin على حطب التّفّاح التي ترافقها مشروبات النبيذ المعتّقة لـ44 و55 عاماً.
 
 
والى جانب النبيذ قائمة من المشروبات المذهلة نذكر منها شامبانيا طراز 1988 Salon ومشروب Domaine Leflaive Chevalier-Montrachet Grand Cru للعام 2008 ومشروب Domaine de la RomaneeConti للعام 1996 ومشروب Romanee-Saint-Vivant Grand Cru للعام 1961 ومشروب Chateau Haut-Brion ومشروب Oremus Tokaji Aszú 5 Puttonyos للعام 1972. 
 
 
وسيحظى الضيوف على فرصة تناول هذه الأطباق الفاخرة بأواني مرصّعة بالألماس حفرت أسماؤهم عليها والجلوس في كراسٍ فخمة للغاية صممتها دار The Plush الفاخرة بشكل خاص لهم ويمكن ان يصطحبوها معهم الى منازلهم. 
 
 
ولتزيين هذه المناسبة الرفيعة للغاية، ستقدّم مجموعة WOD تذكاراً مميزاً للضيوف يتألّف من خاتم The Jane Seymour ذات الماس الأزرق النادر عيار 2.8 قيراطاً. 
 
 
لمزيد ن المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي: worldofdiamonds.tv