روتانا قريباً في الرّياض

الخميس 14 تموز 2016

روتانا قريباً في الرّياض

 
في إطار خططها التوسّعية، من المتوقّع ان تخطو مجموعة روتانا لإدارة الفنادق خطوة جديدة في سوق الضّيافة السّعودي في إطار افتتاح أحدث منشأة في سلسلة فنادقها، روش ريحان من روتانا Rosh Rayhaan by Rotana في العاصمة السعوديّة الرياض.
 
 
تهدف هذه الخطوة الى توسّع مجموعة الفنادق المذكورة في المملكة وأسواق المنطقة الرئيسية الأخرى.
 
 
وما يميّز هذا الفندق الجديد هو موقعة الممتاز الاستراتيجي المطلّ على شارع العليا، حيث تحيط به مراكز التسوق، ويبعد عشرين دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي. ويشكّل الفندق انعكاس اهتمام روتانا بتعزيز الضيافة في المملكة والمنطقة وهدفه الارتقاء بمعاييرها، إذ يسعى الفندق بفضل تصاميمه الراّقية الى استضافة الّزوار القادمين بغية العمل أو السّياحة.
 
 
ويرتفع الفندق على ثمانية طوابق عصرية وساحرة تضمّ 236 غرفة وجناحاً تتراوح من الغرف التقليدية إلى الأجنحة الملكية، بالإضافة إلى أجنحة كلوب روتانا التي تؤمن كلّ متطلبات رجال وسيّدات الأعمال، وتتّسم ببيئة مفعمة بالرّاحة والرّفاهية. 
 
 
من جهته، يشير بيير زيّون، مدير عام فندق روش ريحان من روتانا، إلى أن الإضافة الجديدة ليست بغية تشييد فندق راقي كما العادة بل خطّة من خطط الشركة لاستهداف سوق الضيافة السعودي، مضيفاً الى انّ المنشأة الجديدة ستعزز حضور علامة روتانا في المملكة، وهي واحدة من ست منشآت سيتمّ تطويرها واحدة تلو الأخرى بحلول العام 2017. 
 
 
وفي روش ريحان من روتانا غرف تتألّق برحابتها وأثاثها الرفيع المستوى والأجنحة التي تلبّي كلّ ما تتمناه الشخصيات المهمة. أمّا الجناح الرئاسي (178 متر مربع) فيوفّر أرقى مستويات الضيافة، وسيعشق زواره تلك الإطلالة الخلاّبة على العاصمة.
 
 
وفي الطلبق الثامن يتربّع الجناح الملكي، وهو مفعم بالفخامة، ويضمّ حمام رخامي مع حوض عميق، لراحة تامة تليق بالضيوف المخمليين.
 
 
ولعشّاق الطعام حصّتهم في الفندق، إذ يضم روش ريحان عدداً من المطاعم والصالات التي تمتاز كلٌ منها بسمتها الخاصة، لتقدّم أشهى المأكولات والمشروبات وأقصى درجات الاسترخاء والمتعة.
 
 
بالإضافة الى المرافق الفاخرة لنشاطات الضيوف المختلفة تتوزّع على تسع غرف اجتماعات وصالة كبيرة للاحتفالات، والتجهيزات اللازمة لحفلات الأعراس الرائعة والمؤتمرات والمعارض.