مليار درهم لبناء واحة ميرا

الأربعاء 29 حزيران 2016

مليار درهم لبناء واحة ميرا
 
 
أعلنت شركة تروجان (طروادة) العامة للمقاولات (TGC)، ومقرها في أبو ظبي، وهي شركة فرعية تابعة لتروجان (طروادة) القابضة، أنها قد حصلت على عقد بقيمة مليار درهم لبناء المنازل "واحة ميرا" في المرحلة الثانية من ريم Reem، وهو الحي الرئيسي المخطط في دبي.
 
 
أمّا ريم، وهو مشروع سكني على نطاق واسع تحت إشراف شركة إعمار العقارية (ش.م.ع) الرائدة، فيشكّل واحدا من أكثر المجتمعات المطلوبة في دبي، التي حددها العديد من الميزات الفريدة والجديدة بما في ذلك الصحراء الحديقة النباتية، وركوب الأمواج الرمال ومسارات ركوب الجمال ، حلبات للكارتينج، كثبان العربات، تسلق الجدار الصّخري، و ملعب الكريكيت ، وملعب لكرة القدم، وحديقة تزلج.
 
 
مع محفظة مؤثرة من الأصول ذات المستوى العالمي، ترى TGC واحة ميرا كمشروع منازل يفتح فرصة لمزيد من التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تمشيا مع رؤية قادة البلاد.
 
 
ومع عقود المشاريع الكبيرة المكتسبة على مر السنين، تشمل تطورات TGC الحالية الممتدّة على نطاق واسع 5000 فيلا في جبل حفيت، عين الفايضة في العين و 489 فيلا في ند الشبا في دبي. وتشمل المشاريع البارزة الأخرى في TGC برج النخلة في دبي وأبو ظبي - أبراج هيدرا أفنيو، قرية هيدرا، وأبراج الأفق.
 
 
أما المرحلة الثّانية من بناء واحة ميرا فستتألّف من 1393 وحدة، وتنقسم إلى 3 اقسام تتكون من المنازل المعاصرة المجهزة بالكامل ومصممة بشكل أنيق مع حديقة او فناء حسب الاختيار.
 
 
وبوحدات سكنية مؤلفة من 3-4 غرف نوم فسيحة التي تأتي في أنواع مختلفة من التجمعات السكنية، من شأن ها المجتمع السكني دمج حياة الأسرة في الحي الذي يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة.