أسعار صيفيّة في كونراد دبي

الأحد 26 حزيران 2016

أسعار صيفيّة في كونراد دبي
 
 
يقع فندق كونراد دبي Conrad Dubai، في قلب دبي النّابض بالأعمال والتّسوق وعلى بعد دقائق فقط من دبي مول، وسيقدّم لكم هذا الموسم حسم يصل إلى 25٪ على أسعار الغرف.
 
 
مع إطلالة بانورامية، وخمسة مطاعم فاخرة وأماكن الترفيه الفريدة وبركة سباحة في الهواء الطلق، ومنتجع صحي فاخر، وجناح لمركز اللّياقة البدنية واليوغا، يوفّر كونراد دبي ذلك المهرب الصيفي المثالي لجميع أفراد الأسرة. 
 
 
ولكونراد دبي بعض من أرقى المطاعم التي يمكن ان تقدّمها هذه الامارة الفاخرة. يمكن للّضيوف الاستمتاع في الهواء الطلق وتناول الطعام في Ballaro الذي يقدم بوفيه عالمي للافطار والغداء، والمطبخ الإيطالي الانتقائي في المساء، وكذلك غداء من أطباق البحر الأبيض المتوسّط الغنيّة كل يوم جمعة.
 
 
وتقع واحة Purobeach Urban Oasis في الطابق السادس، وهو مكان الهروب المثالي داخل المدينة. على خلفية مجموعة من أشجار النخيل الاستوائية والخضار المذهل.
 
 
وتقدم منطقة كونراد سبا أجواء الاسترخاء للضيوف مع مجموعة رائعة من العلاجات العالية الجودة والخاصّة بالفندق. بالإضافة الى جموعة متميزة من وسائل اللياقة البدنية والترفيه ووسائل الراحة بما في ذلك أحدث معدات Technogym®، وجناح اليوغا في الهواء الطلق الممتدّ على أكثر من5،500 متر مربع في الواحة السّاحرة.
 
 
وتبدأ أسعار الغرف بحوالي 464 درهم (غرفة فقط لشخصين بالغين)مع خصم يصل إلى 25٪ من السعر الأساسي. تبدأ فترة الحجز من الآن وحتى 4 سبتمبر 2016. أمّا فترات الإقامة فتبدأ من الآن وحتى 9 أكتوبر .2016