قصّة منتجع تيفولي في البرازيل!

الاثنين 27 حزيران 2016

قصّة منتجع تيفولي في البرازيل!
 
 
في شمال مدينة الجمال البرازيلية "سالفاتور" ستصادفون فندقا ومنتجع تيفولي الصديق للبيئة على شاطئ فورتيه الذي يحمل اسم The Tivoli Ecoresort Praia do Forte وهو المكان الذي يقع كلّ من زاره في شباك حبّه ويأبى المغادرة.
 
 
نعم، ولمَ عليهم المغادرة؟ يتربّع هذا المنتجع الرائع، الصديق للبيئة، على ضفّة المحيط وتغمره طبيعة مضياف ترحب بالزوار وتقدّم فرصة الاستمتاع بالراحة والاستجمام.
 
 
 
 
 
 
والجدير بالذّكر ان السياحة البيئية في صدد الارتفاع عالمياً لتصبح محور اهتمام هواة السفر والاستكشاف. ولا بدّ لمنتجع The Tivoli Ecoresort Praia do Forte ان يكون البقعة الملائمة للانتعاش والبقعة التي تعني بكلّ صدق وشفافية "الاتحاد مع الطبيعة" وهو لأمرالذي  يغري الجميع ويجذب كل راغب بالابتعاد عن ضوضاء الحياة.
 
 
وعلى النّاس ان يعرفوا ان البرازيل أرض ممتازة للتّنوع البيولوجي وعليهم اكتشاف هذا البلد الرائع وجمالاته النادرة والساحرة قبل أي شيء آخر. ويحترم المنتجع في الدرجة الأولى محيطه الطبيعي ويتّبع هندسة بسيطة من شأنها ان تكمل المشهد الطبيعي دون ان تؤثر عليه بأي طريقة ممكنة. 
 
 
 
أمّا الضيوف الذين يصلون الى هذه الوجهة فستتم معاملتهم بالاحترام عينه فيما هم يستمتعون بالضيافة والخدمة الرفيعة المستوى ووسائل الراحة والترفيه المتوفّرة. لذلك، لا نفع من التفكير مطوّلاً عن سبب عدم رغبة الضيوف بمغادرة هذا المكان الفائق.