الفردان العقارية والجائزة المرموقة

الجمعة 17 حزيران 2016

الفردان العقارية والجائزة المرموقة

 

حصدت شركة الفردان العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في قطر، للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل العقارات السكنية الراقية في قطر وذلك خلال حفل توزيع جوائز  Luxury Lifestyle Awards  لعام ٢٠١٦.

 

 هذه الجوائز هي كناية عن جوائز عالمية تُمنَح للشركات في القطاع الفاخر نظراً لمبادراتها وانجازاتها المتميّزة. تشارك الشركات والعلامات التجارية ذات التصنيف الراقي في هذه المسابقة ضمن فئات مختلفة.

 

 أقيم هذا الحدث في فندق كونارد في دبي وحضره وفد من ادارة الفردان العقارية. تسلّم الجائزة السيد محب لله ماني، مدير العمليات التنفيذية، والسيد محمد سليمان، المدير العام لشركة الفردان العقارية وذلك بالنيابة عن الشركة.

 

 وعن هذه الجائزة، قال السيد محب الله ماني إن الحصول على هذه الجائزة المرموقة للسنة الثانية على التوالي بمثابة شرف كبير للشركة لأن هذه الجائزة هي تكريم لاسهاماتها وخططها الناجحة فضلاً عن استراتيجيتها الطويلة الأمد التي تهدف إلى دعم المشهد العقاري الفخم في قطر.

 

وأضاف أن فريق الشركة يعمل وفقاً لرؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠ إذ تقدّم الفردان العقارية الحلول الذكية في المشاريع العقارية.

 

وبدوره، قال السيد محمد سليمان إن هذه الجائزة هي بمثابة تتويج لعمل الشركة الفاخر خلال العشرين سنةً الماضية التي قدّمت خلالها الشركة أفضل الخدمات العقارية وأفخم أنماط الحياة وهذا العمل هو ترسيخ لثلاثة قيم أساسية: الأمن والسلامة، الخدمة المتميّزة والترفيه.