بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزةً

الخميس 16 حزيران 2016

بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزةً

 

حاز بنك الإمارات دبي الوطني، واحد من المجموعات المصرفية الرائدة في المنطقة، على جائزة أفضل تجربة مصرفية عبر الأجهزة المتحركة بفضل تطبيقه المتفوق على الموبايل.

 

وكان ذلك ضمن "جوائز البطاقات والمدفوعات الذكية في الشرق الأوسط 2016". ويعزّز ذلك  خطوات بنك الإمارات دبي الوطني في ما يتعلّق بالتحول الرقمي في الخدمات المصرفية.

 

حصد تطبيق المصرف على التقدير بفضل خدماته المستخدمة على نطاق واسع بما في ذلك الدخول إلى الحساب باستخدام تطبيق التقنية الحيوية، اجراء المعاملات عبر خدمة  Smart Touch  من خلال استعمال هوية اللمس من آبل وبصمة الاصبع من سامسونغ، قائمة الانتظار عبر الموبايل التي تسمح بالحصول على بطاقة انتظار قبل الوصول إلى فرع المصرف لاجراء المعاملات، ايداع الشيكات عبر الموبايل- أول مرفق من نوعه في المنطقة يمكّن زبائن الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميّزة من ايداع الشيكات ببساطة عن طريق التقاط صورة للشيك وتحميلها عن بعد على التطبيق، منصة تحويل الأموال DirectRemit الشهيرة للتحويلات المالية في غضون ٦٠ ثانية إلى الهند، سريلانكا، الفيليبين، مصر وباكستان، تطبيق  Shake n’ Save المبتكر لادخار الأموال، خدمة mePay لتحويل الأموال بين زبون وآخر وغيرها من الخدمات.

 

 يتصدّر تطبيق بنك الإمارات دبي الوطني للخدمات المصرفية المرتبة الأولى باستمرار في فئة الخدمات المالية في ال-App Store في الإمارات مع متوسط رضا الزبائن 5 /4.5نجوم وأكثر من 750000 تحميلاً.

 

 يتوفّر التطبيق على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية بما في ذلك iOS،  Android، Windows وBlackBerry وذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على حدّ سواء.

 

وتجدر الاشارة إلى أن هذا المصرف استثمر أخيراً  500 مليون درهماً للسنوات الثلاث المقبلة نحو الابتكار الرقمي، التحول المتعدّد القنوات في المعاملات، المنتجات والخدمات. ويسعى البنك إلى تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة في هذا التطبيق.

 

عُقِدَت "جوائز البطاقات والمدفوعات الذكية في الشرق الأوسط 2016"، في طبعتها ال-١٧، أخيراً في فندق أرماني في دبي. وتمّ اختيار الفائزين بعد عملية تقييم صارمة مع ترشيحات من أكثر من 1200 شركةً تمتدّ في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وجنوب آسيا.