حملة Dior Homme الاعلانية الجديدة

الجمعة 17 حزيران 2016

حملة Dior Homme الاعلانية الجديدة

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Dior Homme حملتها الاعلانية الجديدة الخاصة بمجموعة خريف/شتاء ٢٠١٦-٢٠١٧.

 

 ولتسليط الضوء على هذه التشكيلة الحديثة، انتقى مدير الابداع ل-Dior Homme كريس فان آسش رجالاً مميّزين ويجسّدون بشكل طبيعي الطاقة الثورية لموضة هذه العلامة التجارية، لكي يعرضوا قطع المجموعة وهم: أساب روكي، لاري كلارك، رود بارادوت وديلان روكس.

 

 

 

 

 

 تمّ التصوير على يدWilly Vanderperre ويلعب كل واحد من الرجال دوراً معيّناً في الحملة. يأتي هؤلاء الرجال الأربعة من انتماءات مختلفة ما أدى إلى موجة من الابداع "المحتج" وتشمل هذه الانتماءات مجالات الموسيقى، السينما، التصوير الفوتوغرافي والموضة.

 

وتلتقي كل هذه المجالات لتوحيد روح حرة لخزانة ملابس  مستعارة من عالم التزلج على الألواح.

 

يجمع الرجال الأربعة بين الشباب والخبرة ويعكسون تطوّراً في الأسلوب الذي يحوّل كلاسيكية  Dior Homme.ويترأس اللجنة الرباعية مغني الراب أساب روكي. وينعكس حبه للأزياء في كل لقطة حيث يظهر في جمالية حضرية معاصرة.

 

 

 

 

 وبدوره، يظهر المخرج والمصور لاري كلارك أناقةً مظلمةً. تتميّز صور لاري بكونها مستوحاة من مواضيع حياته المهنيه الأسطورية. يتمتّع الممثل الشاب رود بارادوت بسحر مميّز ويظهر ثقةً لا تتزعزع ومعرفةً تامةً لقوانين الشارع.

 

وأخيراً، يتناسب عارض الأزياء الفرنسي ديلان روكس مع رؤية الموضة الخاصة بكريس للعلامة التجارية Dior Homme:أسلوب مع لمسات من ال-punk ولكن مع ذوق حاد من الخياطة.