( Dolce&Gabbana ) في نابولي

الخميس 16 حزيران 2016

( Dolce&Gabbana ) في نابولي

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Dolce&Gabbana  حملتها الاعلانية لخريف/شتاء ٢٠١٦-٢٠١٧ التي صوّرها المراسل العالمي Franco Pagetti الذي صوّر الصراعات في أفغانستان، كوسوفو، العراق، ليبيا وغيرها.

 

اختارت هذه الماركة  Franco ليصوّر حملتها الاعلانية الحديثة لأنه واحد من أفضل المصورين. ويعود الفضل بذلك إلى شجاعته، ابداعه ومهاراته. وتعلن Dolce&Gabbana أن هذا المصور المبدع سيجد الصور المناسبة بالتأكيد.

 

عملت هذه العلامة التجارية على تصوير الحملة في شوارع سباككانابولي الخلابة في حي حيث يعرف كل الأشخاص بعضهم وهم على علم بكل الأمور.

 

اختارت Dolce&Gabbana مدينة نابولي لأنها تعتبر أن نابولي تضمّ أفضل الناس في العالم. فهم أقوياء جداً، طيبو القلب وهم في الطليعة في ايطاليا.

 

وفضلاً عن ذلك، أحبت الماركة الشوارع في نابولي فهي تذكّرنا بأعوام الخمسينات بطريقة ما. وتضيف أيضاً أن هذا المكان لم يفقد جذوره. وهي تستمتع بالمدن الكبيرة وبالتكنولوجيا اضافةً إلى احتضان المستقبل.

 

ولفهم حياة الشعب الإيطالي، يجب رؤية جذوره. قضى فريق عمل Dolce&Gabbana وقتاً رائعاً في نابولي حين بدأ التحضير لمجموعة  Alta Moda  التي ستُعرَض هناك في يوليو المقبل.

 

وأعطت هذه المناسبة فرصةً لاكتشاف عجائب المدينة، الشوارع والتناقضات: بين الموضة والحياة وبين العصرية والكلاسيكية.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن هذه الحملة الاعلانية الحديثة تحمل عنوان DGLovesNaple#.